النجم الساحلي: 1000 دينار للراغبين في المشاركة في رحلة لاغوس

عاد النجم الساحلي إلى أجواء التحضيرات منذ يوم الأربعاء منقوصا من لاعبيه الدوليين وقد انضاف إليهم الكاميروني فرانك كوم الذي التحق هو الآخر بمنتخب بلاده .

ويستعد فريق جوهرة الساحل لمباراته المؤجلة ضمن الجولة 20 من البطولة و التي ستجمعه بمستقبل القصرين التي ستسبق ذهاب مباراة ثمن نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية مع اينيمبا النيجيري يوم 10 أفريل القادم .
وما دمنا أتينا على ذكر المغامرة الإفريقية الجديدة نشير إلى أنه على غرار رحلة اغادير بدأ الإعداد لرحلة لاغوس وتقرر أن تكون تكلفة التذكرة لمن يريد مرافقة الفريق في الرحلة الخاصة 1000 دينار دون اعتبار تكاليف الإقامة .

الكل في الموعد
قطع كل من ايهاب المساكني وحمدي النقاز و الخليل بنغورا أشواطا هامة في برنامجهم التاهيلي وبدؤوا يقتربون من استعادة جاهزيتهم البدنية مما سيجعل مشاركتهم في لقاء القصرين المؤجل و المباراة الإفريقية أمام إينيمبا أكثر من واردة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا