تكهنات الجولة الخامسة (إياب) للرابطة الأولى 94 % لانتصار الترجي والنادي الصفاقسي 56.25 % لفوز النجم والإفريقي

لاتزال الحسابات على الميدان سواء للباحثين عن التواجد في مرحلة التتويج أو المتراهنين عن الابتعاد عن شبح النزول فالكل يبحث عن مزيد التشبث بالأمل خاصة أن المتبقي من عمر الرابطة المحترفة الأولى في مرحلتها الأولى 3 جولات منها جولة اليوم والغد التي ستعرف

أثرها البطولة التوقف لفسح المجال للمنتخب الوطني للاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017 ...

الترجي الرياضي هو الفريق الوحيد المتأكد من بلوغ «البلاي أوف» فيما لم تكشف الجولات الماضية عن أسرارها وهو ما قد نعرفه في الجولة الثانية عشرة بما أن عدة فرق قد تحسم مصيرها في أعقابها.
سبر «المغرب» أراء 16 لاعبا من فرق الرابطة المحترفة الأولى للتعرف عن تكهناتهم في خصوص مباريات الجولة الثانية عشرة.

اختلفت التوقعات ببين حسابات الولاء للنادي والمنطق الذي يفرضه الاختلاف في المستوي الفني والنتائج المحققة في هذا الموسم فيما أخذت التكهنات لهذه الجولة بعين الاعتبار الحوارات عن بعد من أجل الصعود إلى مرحلة التتويج وتفادي النزول.

أفضلية للترجي والصفاقسي
رغم حسمه لبطاقة العبور إلى مرحلة التتويج إلا أن اللاعبين الذين استجوبناهم يرون أن الترجي الرياضي سيكون في طريق مفتوح لحسم نقاط الانتصار حين استضافته لمستقبل قابس على أرضية أولمبي المنزه حيث بلغت نسبة فوز متصدر ترتيب المجموعة الثانية 93.75 % وهي نفس النسبة التي منحت للنادي الصفاقسي متصدر ترتيب المجموعة الأولى حين يلاقي اتحاد تطاوين على أرضية ملعب الطيب المهيري.

النجم والإفريقي الأقرب
ينزل النجم الساحلي ضيفا على النادي البنزرتي في إحدى المباريات الكلاسيكيات في البطولة التونسية ورغم أن تاريخ المباريات طالما أثبتت صعوبة التكهن إلا أن 16 لاعبا مستجوبا أكدوا أن فريق المدرب فوزي البنزرتي هو الأقرب للفوز بنتيجة المباراة حيث نال نسبة 56.25 % فيما بلغت نسبة التعادل 37.5 % ...ويري المستجوبون أن النادي الإفريقي هو الأخر سيكون الأقرب لحسم الحوار مع الملعب القابسي بما أن نسبة انتصار الأفارقة بلغت 56.25 % فيما كانت نسبة التعادل بـ 25 %.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115