أيمن عبد النور لموقع «فوت ميركاتو» «المربع الذهبي هدف المنتخب في «الكان»

• «لن أغادر فالنسيا والدوري الإنقليزي يستهويني»
«تخطي الدور الأول والوصول إلى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017 هو الهدف المرسوم للمنتخب الوطني»... بهذا انطلق حديث المدافع الدولي التونسي ونادي فالنسيا الأسباني لموقع «فوت ميركاتو» الفرنسي.

وأضاف أيمن عبد النور في حواره مع الموقع الفرنسي «فوت ميركاتو»: «آمل أن أُشارك مع المنتخب الوطني التونسي في كأس أمم إفريقيا 2017. هدفنا الأول سيكون تجاوز دور المجموعات، ثم العمل لبلوغ نصف النهائي».
وأكد مدافع فريق فالنسيا الإسباني: «تحقيق الهدف الذي أشرت إليه لن يكون أمرا هيّنا... أتوقع أن نواجه صعوبات كبيرة في محفل الغابون، ولكن سنحاول جاهدين للوصول إلى نصف النهائي».
و نفى أيمن عبد النور ما تردد من أخبار حول إمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي والعودة مجددا إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة مارسيليا الذي أبدى جهازه الفني رغبته في التعاقد معه.

وقال عبد النور: «نعم وصلتني أنباء عن رغبة مارسيليا في التعاقد معي، ولكن إلى غاية اليوم لا يوجد شيء رسمي، مارسيليا فريق عريق، أعرف جيدا جماهيره وشغفهم بكرة القدم، لكن صراحة أنا مرتاح في فالنسيا ولا أريد مغادرة فريقي».
وتابع المدافع الدولي التونسي: «فريقي يحتل المركز 17 في الدوري الإسباني، وهو مركز لا يليق بقيمة هذا النادي، وبصراحة هذا ما يجعلني أطرح فكرة الرحيل الآن مهما كانت قيمة العروض، لأن فريقي بحاجة إلى خدمات كل لاعبيه في هذا الظرف».
وفي سؤال عن الدوريات التي يريد خوض تجربة فيها، قال عبد النور: «لعبت في الدوري الألماني مع فيردر بريمن، ولعبت في الدوري الفرنسي مع تولوز وموناكو، واليوم مع الدوري الإسباني مع فالنسيا، فمن يدري ربما أجد نفسي في الدوري الإيطالي أو الإنقليزي وهي دوريات أتابعها باهتمام وتستهويني».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115