الترجي الرياضي: غياب الخنيسي حيّر الجماهير

محطة قابس سيعمل فيها الترجي الرياضي على العودة بانتصار جديد من خارج الديار وتأكيد الاستفاقة الأمر الذي دفع بالإطار الفني بقيادة المدرب عمار السويح إلى الإعداد لهذه المواجهة بطريقة خاصة بالرفع في عدد حصص التمارين مقارنة بما كانت عليه في المقابلات الماضية والتركيز بطريقة كبيرة على الجانب الفني والتكتيكي.

غياب الخنيسي عن حصة التمارين المسائية الأخيرة للفريق التي دارت تحت متابعة جماهيرية كبيرة كان محل استفسار البعض و تخوف البعض الآخر من إمكانية إصابة هداف الفريق.

و في هذا الإطار علم «المغرب» أن الحالة الصحية للاعب جيدة و أن غيابه عن التمارين كان بطلب منه لقضاء بعض الأمور الخاصة على أن يلتحق بالمجموعة في الحصص القادمة, الخنيسي لم يكن المتغيب الوحيد عن المجموعة بما أن اللاعب محمد علي منصر كان خارج الحسابات بتدربه على انفراد في انتظار ما ستسفر عنه حصة تمارين الغد التي ستكشف إمكانية التعويل على خدماته في لقاء المستقبل من عدمها.

الماجري في خطة جديدة
التذبذب الكبير الذي شهده أداء متوسط الميدان الهجومي على الرواق الأيسر ادم الرجايبي خلال المقابلات الأخيرة و حصص التمارين و غياب منافس له في هذا المركز دفع بالإطار الفني إلى لعب ورقة المهاجم بلال الماجري خاصة أن الأخير يمتاز بالسرعة و المهارة و الصلابة الكافية ما قد يجعله منافسا قويا للرجايبي المطالب بمراجعة حساباته إذا أراد الإبقاء على مكانه في التشكيلة الأساسية.

صراع وسط الميدان
تثبيت الفرجاني ساسي أقدامه في التشكيلة الأساسية و عجز منذر القاسمي على إقناع الإطار الفني بحقيقة إمكانياته جعل الحوار يشتد بين غيلان الشعلالي و الايفواري فوسينا كوليبالي الذي أحسن استغلال غياب زميله عن اللقاء الأخير أمام نجم المتلوي ليؤكد جاهزيته للعودة مجددا إلى التشكيلة الأساسية ما دفع بالشعلالي لتضعيف جهوده خلال تمارين هذا الأسبوع لاستعادة مكانه و هو ما قد ينجح في تحقيقه بما أن المؤشرات الأولية تشير إلى وجود رغبة من المدرب عمار السويح في التعويل على الشعلالي إلى جانب ساسي كلاعب ارتكاز ثان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115