النجم الساحلي: عقد مع مستشهر جديد ...وأكوستا في انتظار فرصة جديدة

يجري اليوم النجم الساحلي الموجود في تربص بمدينة سوسة حصته التدريبية الأخيرة استعدادا لمباراة الإياب التي ستجمعه غدا باولمبيك خريبقة ضمن الدور التمهيدي الثاني من كاس رابطة الأبطال باولمبي سوسة بداية من الرابعة و النصف مساء .ومن المؤكد أن معالم التركيبة

التي سيعتمدها فوزي البنزرتي بدأت في التبلور بعد أن وقف الإطار الفني على النقائص التي لاحت في مباراة الإياب وحرمت الفريق من تحقيق فوز في المتناول لكن العودة بنتيجة التعادل الايجابي 1 - 1 تعتبر ايجابية ولكنها تتطلب المزيد من العمل على تدعيم الأسبقية و التأهل خاصة أن الفريق سيجد أمامه في صورة تأهله إلى الدور القادم أحد الأسماء العريقة في القارة السمراء وهو إينيمبا النيجيري.

في نفس السياق شهدت تمارين النجم عودة جل الأسماء التي تخلفت عن لقاء الذهاب لأسباب صحية على غرار محمد العويشي ،أيمن المثلوثي ، مروان تاج وصدام بن عزيزة فيما سيتواصل احتجاب كل من المدافع حمدي النقاز و متوسط الميدان إيهاب المساكني في انتظار تعافيهما التام من مخلفات الاصابة.

هل بات أكوستا عجلة خامسة ؟
يمكن القول إن المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا دفع ثمن الإشكال الذي حصل مع وكيل أعماله مؤخرا فمنذ عودته من مسقط رأسه لم يجد من الإطار الفني للنجم إلا التجاهل واقتصرت الاستعانة به على دقائق معدودة حيث خير البنزرتي الاستنجاد بورقة أميرالعمراني ،بعض الأصداء الواردة من أجواء النجم تشير الى أن أكوستا استاء من تجاهله وكونه بات عجلة خامسة ولكن ذلك لم يمنعه من مواصلة التدرب بانضباط لعله يكون أساسيا في لقاء خريبقة مع غياب إيهاب المساكني.

أكد رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي في تصريح لـ«المغرب الرياضي» أنه تم التعاقد مع مستشهر جديد وهو شركة تأمين لمدة 3 سنوات بقيمة مالية هامة جدا كما تم إبرام عقد لتأمين كل اللاعبين في الفريق الأول ...وتأتي هذه الخطوة من هيئة فريق جوهرة الساحل في اطار توفير موارد مالية إضافية وتغطية العجز المالي الذي كشفته الجلسة العامة التقييمية الأخيرة .

البطولة العربية في البال
على غرار فروع كرة اليد أو الطائرة أو السلة ، تتجه النية نحو المشاركة في البطوبة العربية لكرة القدم التي سترى النور مجددا ، وإن كانت التزامات الفريق متعددة محليا و قاريا فإن ما تؤمنه المشاركة في البطولة العربية من عائدات مالية كفيلة بأن تجعل الهيئة تعمل على تأمين هذه المشاركة والمراهنة على التاج العربي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا