يضم في صفوفه ثلاثي تونسي مضايقات لبعثة اهلي طرابلس في تنزانيا

تعرّضت بعثة نادي الأهلي طرابلس الليبي لمضايقات في مطار العاصمة التنزانية، دار السلام، امس الخميس 19 سبتمبر 2024

استعدادا لمباراة الفريق مع سيمبا التنزاني يوم الاحد 22 سبتمبر ضمن اياب الدور التمهيدي الثاني من كاس الكونفدرالية ، إذ حجزت السلطات الأمنية معدات حملها المسؤولون والفريق الإعلامي، وهو تصرف لم ينتظره اللاعبون، خاصة أن الأجواء كانت مشحونة حينها، وجاءت بعد ساعات من السفر الطويل، ورغبة البعثة في الالتحاق بمكان إقامتها، قبل مباشرة التدريبات والتحضير الجدي للمواجهة.

وأعلن ممثل الكرة الليبية في كأس الكونفيدرالية الافريقية تعرض بعثته للمضايقة والتي من ضمنها ثلاثي تونس وهم المدرب شكري الخطوي واللاعبان غيلان الشعلالي ومراد الهذلي، عبر منشور بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء في نصّه: "ما زالت السلطات التنزانية تحتجز بعض المواد التموينية الخاصة ببعثة النادي الأهلي، كما أنها تُعرقل حتى الآن دخول المعدات الخاصة بالفريق الإعلامي للنادي، وجهاز ربط النقل المباشر".

كما أكد النادي الأهلي أنّ الجهود المبذولة من طرف المسؤولين لم تُكلل بالنجاح، مضيفاً: "إن محاولات رئيس البعثة، السيد عادل بن عيسى، والقائم بأعمال السفارة الليبية في دار السلام متواصلة لإيجاد حل ينهي هذه الإجراءات المخالفة للاتفاق، الذي تم بين الناديين"، وهو إشارة لتعرض الفريق لحرب نفسية من مسؤولي نادي سيمبا، رغم تأكيداتهم أن المعاملة ستكون بالمثل في لقاء العودة، الذي سيُقام الأحد المقبل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115