قائمة المنتخب الوطني لمباراتي الطوغو: 14 مليار لرفع طاقة استيعاب أولمبي سوسة ... واحتجاج على كاسبرجاك بسبب لحمر

فاجأ المردود الباهت الذي قدمه النجم الساحلي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة أبطال افريقيا جمهوره خاصة أنه كان منتظرا ان يحقق النجم انتصارا عريضا على اولمبيك خريبقة ، منافس قليل التجارب القارية دون أن ننسى مروره بفترة شك على مستوى البطولة حتمت تغيير إطاره الفني

ولكن المهم أن النجم تمكن من العودة بالتعادل الايجابي من أغادير وهو ما سيسهل مهمته في مباراة العودة المقررة يوم الأحد القادم 19 مارس بأولمبي سوسة بداية من الرابعة و النصف مساء .
ويدرك أنصار فريق جوهرة الساحل أن فريقهم قادر بفضل خبرته القارية على حسم ورقة التأهل لكنهم يعولون على دهاء البنزرتي لإصلاح بعض النقائص والأخطاء خاصة أن الفريق في صورة تأهله إلى الدور القادم سيلاقي اينيمبا النيجيري حيث سيجرى لقاء الذهاب في لاغوس يوم 9 أفريل وحوار العودة في الثالث والعشرين من الشهر القادم .

15 ألف تذكرة ...و عودة المثلوثي و المساكني
تشير المعطيات الواردة من الشارع الرياضي بسوسة أن المشرفين على التنظيم سيعملون على إقناع السلط الأمنية بتوفير ما لا يقل عن 15 ألف تذكرة لأحباء النجم في مباراة نهاية الاسبوع وينتظر أن تنطلق عملية بيع التذاكر يوم الخميس القادم .
في المقابل ،وعلى مستوى الرصيد البشري تستعيد التشكيلة في حوار الإياب أمام خريبقة الحارس أيمن المثلوثي ومتوسط الميدان إيهاب المساكني وحمدي النقاز وربما أيضا رامي البدوي .

جلسة عمل
احتضن مقر ولاية سوسة جلسة عمل كانت مخصصة لدفع انجاز مشروع توسعة طاقة استيعاب الملعب الاولمبي بسوسة بحضور عديد الأطراف المعنية حيث تتجه النية إلى تطوير طاقة الاستيعاب من 25 ألف متفرج إلى 40 ألف متفرج بكلفة مالية ستقدر ب14 مليار ضمن مخطط التنمية على مستوى التجهيزات الأساسية والبنية الأساسية.

احتجاج
أثار غياب النجم حمزة الأحمر عن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم المدرب الوطني هنري كاسبرجاك الدعوة لمباراتي الطوغو عديد الاحتجاجات في الشارع الرياضي بسوسة الذي استغرب استبعاد مايسترو فريق جوهرة الساحل حمزة لحمر رغم ما يقدمه من أداء مقنع ومميز ومساهمته في صنع انتصارات فريقه في أكثر من مباراة.
وفي سياق آخر ستعرف أجواء النجم في الفترة القادمة غياب الكاميروني فرانك كوم بسبب ارتباطاته مع منتخب بلاده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا