رقم سلبي يربك حسابات القادري قبل مواجهة الغد بين تونس ومالي

يلتقي المنتخب التونسي في التاسعة من مساء غد السبت 20 جانفي 2024

نظيره المالي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم افريقيا 2024، المقامة حاليًا بكوت ديفوار. وتعد المباراة مصيرية لنسور قرطاج لأن الهزيمة تعني بشكل كبير مغادرة السباق من الدور الاول خصوصا بعد هزيمة الجولة الاولى المفاجئة ضد ناميبيا 1-0 .

تونس ومالي ستكون موقعة معقّدة جدًا على أبناء القادري، وما يمكن أن يجعلها أكثر تعقيدًا إحصائية مخيفة تمثّلت في أنّ منتخب تونس هو الأكثر منحًا للتمريرات الخاطئة من بين جميع منتخبات "الكان" في المرحلة الأولى لدور المجموعات.

وحسب منصة "سوفاسكور"، تشير الأرقام إلى بلوغ لاعبي تونس إجمالي 443 تمريرة في مباراة ناميبيا الافتتاحية، منها 339 تمريرة ناجحة و104 أخرى خاطئة، وهو ما يمكن وصفه بالرقم "المُفزع" للطاقم الفني، خاصة قبل مباراة تونس ومالي، التي ستحدّد بشكل كبير بوصلة المنتخب في هذا المعترك القاري.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115