شاكيرا: اغنيتي افضل علاج نفسي

حققت اخر اغاني النجمة الكولومبية "شاكيرا" نسب مشاهدات مرتفعة تجاوزت 80مليون

مشاهدة،والاغنية هاجمت فيها شاكيرا شريكها السابق لاعب كرة القدم جيرار بيكيه، واعتبرت شاكيرا في اول مقابلة تلفزيونية لها ان "اغنياتها هي افضل العلاج، واكثر فاعلية من جلسة عند محلل نفسي او طبيب"

وقالت شاكيرا في مقابلة مدتها نصف ساعة على التلفزيون المكسيكي إن تسجيل أغنية "بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53” (BZRP Music Session # 53) في جانفيكان بمثابة "متنفس" لها.

وأضافت "دخلت الاستوديو في حالة نفسية معينة وغادرته في حالة أخرى، لقد كان (التسجيل) متنفساً ممتازاً وضرورياً لشفائي وعملية تعافيّ" وتابعت شاكيرا قائلةً "أعتقد أنني لما كنت حيث أنا اليوم لولا هذه الأغنية، ولولا تمكُني من التعبير عن نفسي والتفكير في الألم".

وروت أن نجلها ميلان البالغ عشر سنوات هو من اقترح عليها التعاون مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب لتسجيل أغنية. وأضافت “قال لي عليكِ أن تفعلي شيئاً مع بيزاراب، إنه الإله الأرجنتيني".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115