مسرحية "زغنبوت" تتحصل على الجائزة الكبرى في مهرجان المسرح الخليجي

اسدل مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي ستائر الدورة السادسة من فعاليات تظاهرة تحتفي بأبرز

العروض المسرحية الخليجية، مع ندوات فكرية شارك فيها اهم المسرحيين العرب.

وشارك في المهرجان سّتة عروض من مختلف الدول الخليجية وكانت جوائزه كالتالي:

حازت الامارات خمس جوائز هي جائزة افضل عمل متكامل لمسرحية زغنبوت وجائزة لجنة التحكيم لاحمد الجسمي وجائزة افضل اخراج لمحمد العامري (الفائز بجائزة افضل عمل متكامل في الدورة الاخيرة للمهرجان العربي للمسرح) وجائزة افضل نصّ لاسماعيل عبد الله وجائزة افضل ممثلة دور اول لبدور السباعي.

وتحصلت عمان على جائزتين الاولى لافضل ممثل دور اول وآلت لمحمد العجمي والثانية عن احسن موسيقى لمسرحية "سدرة المنتهى" وجائزة افضل ممثل دور ثان كانت من نصيب قطر تحصل عليها الممثل فيصل رشيد، وتحصلت البحرين على جائزتين، واحدة عن افضل ديكور لمسرحية "يا خليج" والثانية لافضل ممثلة دور ثان للمياء الشيخ، وتحصل فيصل العيد على جائزة افضل اضاءة من الكويت.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115