مسلسل "أزمة منتصف العمر" لازال الجدل متواصلا والاتهمات متتابعة

يتواصل عرض مسلسل "ازمة منتصف" العمر وتزداد ردود الفعل والجدل الذي تثيره حلقات المسلسل، ومنذ أول حلقة اتهم متابعي الدراما المسلسل

الذي تبثه منصة "شاهدة" بمحاولة "هدم العائلة" و"الاعتداء على القيم والاخلاق للمجتمع المصري والمجتمعات العربية" ولازال الجدل مطروحا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "ازمة منتصف العمر" كتبه احمد عادل وتميز بجرأة كبيرة في كتابة الحلقات وتناول موضوع "من التابوهات" في المجتمعات العربية، واتهم المسلسل بالتشجيع على "زنا المحارم".

وعن المسلسل يقول الكاتب احمد عادل "الفكرة والقضية الأساسية أن الشخص الذي يبحث عن علاقة وحياة عاطفية سليمة وسوية، لا بد أن يكون البناء الأساسي لها سليما في الأساس، وإذا اختل البناء الأساسي في العلاقات العاطفية سيظل الأشخاص الموجودين في العلاقة يعانون من أزمات ومشاكل على مدار عمرهم" ومن القضايا المطروحة في العمل قصة حبّ بين امراة وزوج ابنتها.

"ازمة منتصف العمر" من بطولة احمد فهمي وريهام عبد الغفور، ومنذ الحلقات الاولى تعرض للهجوم وفي اكثر من تصريح اكد فهمي ان القصة حقيقية، والواقع اكثر صدمة، والمسلسل لا يشجع على "زنا المحارم" انما عالج دراميا قضية موجودة، ولا يوجد طيلة الحلقات مشاهد "مخلّة".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115