بمبلغ جملي قدره 100 ألف دينار : هند صبري ودرة زروق يتبرعان لوزارة التونسية

 تبّرعت النجمة التونسية هند صبري لفائدة وزارة الصحة التونسية في حملتها لمقاومة فيروس كورونا بمبلغ مالي قدره 50 ألف دينار .

كما قبلت هند صبري، تحدي عمرو يوسف في الخير، وتكفلت بـ100 أسرة مصرية، من متضرري وباء كورونا اقتصاديا، متمنية زوال المحنة العالمية، والخير كله للعالم عموما، ولأوطاننا العربية خصوصا.
أعلنت الممثلة التونسية درة زروق عن تكفلها بمصاريف 30 عائلة مصرية و التبرع بـ50 ألف دينار لصندوق 1818 في تونس لمجابهة الكورونا في ظل ما وصفته بالظروف العصيبة.
وقالت زروق في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك"، "نعم في ظل هذه الظروف العصيبة على الإنسانية تكفلت ب مصاريف 30 عائلة مصرية لمدة شهر و تبرعت لتونس بلدي بمبلغ خمسون الف دينار. وسأبقى محبّة ومدينة للبلدين وأتمنى مرور هذه الأزمة على خير. وعسانا نتعلم أن نكون يدا واحدة لان العالم كله يواجه مصير واحد".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا