سفارة ليبيا بتونس تشارك بعدد من الانشطة خلال احتفالات تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية

شارك القائم بأعمال السفارة الليبية في تونس مصطفى بن قدارة والبعثة الدبلوماسية الليبية بالاحتفاء

بالذكرى السادسة لتأسيس منظمة الوحدة الأفريقية التي رعته وزارة الخارجية التونسية .

ويأتي هذا الاحتفاء بذكرى تأسيس المنظمة في معظم البلدان الأفريقية لتعزيز نجاحات المنظمة والوحدة الأفريقية والتزامها بالسلام والديمقراطية والتنمية الاقتصادية بحسب بلاغ صدر عن السفارة اليوم الجمعة 26 ماي 2023.
وحضر الاحتفال الذي انتظم بمقر وزارة الخارجية التونسية السفراء المعتمدون للدول الأفريقية بتونس والقناصل الشرقيون لها وممثلي الوزارات والهياكل الاقتصادية التونسية وعدد من الضباط الأفارقة المتواجدين في تونس.
وقد شاركت السفارة الليبية في تونس على هامش هذا الاحتفال بعدد من الأنشطة الليبية التي تعطي صورة على الثقافة الليبية وتقارب الثقافات العربيةوالأفريقية

يشار بأن منظمة الوحدة الأفريقية تأسست في 25ماي من عام 1963 ويتم الاحتفال بهذه الذكرى في معظم البلدان العربية والأفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115