"أبل" تمدد اتفاقية مع "برودكوم" لمكونات الجيل الخامس

أبرمت شركة "أبل" صفقة جديدة بمليارات الدولارات وتمتد لعدة سنوات مع شركة "برودكوم" (Broadcom Inc)

لتطوير مكونات تردد لاسلكي من الجيل الخامس، مما يوسّع نطاق علاقة جدلية أحياناً بين اثنتين من أكبر شركات التكنولوجيا على مستوى العالم.

ذكرت "أبل" في بيان اليوم الثلاثاء أن التعاون سيشمل مكونات اتصال لاسلكي ومرشحات من نوع "إف بي إيه آر" (FBAR)، والتي تساعد الهواتف المحمولة في تركيز إشارات الموجات اللاسلكية وتقليص فرص التداخل.

تقرر أن يجري تصميم مرشحات "إف بي إيه آر" وبناؤها في العديد من مراكز التصنيع الأميركية التي تمتلك فيها "برودكوم" منشأة رئيسية، بما في ذلك "فورت كولينز" وكولورادو.

قالت "أبل" إنها تساعد بالفعل في دعم أكثر من 1000 وظيفة في "فورت كولينز"، ومن المقرر أن تمكّنها الشراكة مع "برودكوم" من مواصلة الاستثمار في مشاريع الأتمتة.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115