هواوي تعلن عن التحول إلى نظام MetaERP لتحديث أنظمة الأعمال الأساسي للمؤسسات

أعلنت هواوي أنها استبدلت نظام ERP القديم بنظام MetaERP ذاتي التحكم. ونظمت هواوي حفل توزيع جوائز MetaERP

لتكريم الأشخاص والفرق الذين ساهموا في تنفيذ المشروع. وأقيم الحفل تحت عنوان "الأبطال يقاتلون لعبور نهر دادو" في مقر الشركة في "شي ليو بي بو فيليج كامبس" بدونغوان في الصين.

ويعتبر نظام ERP (تخطيط موارد المؤسسات) أهم نظام يعتمد على تقنية المعلومات والاتصالات لإدارة المؤسسات، حيث أطلقت هواوي نظام MRP (تخطيط موارد التصنيع) II في عام 1996 وطورته لاحقاً إلى نظام ERP من خلال عدة تحديثات. واعتمدت هواوي على نظام ERP القديم في دعم عمليات الشركة وتطورها المتسارع على مدار أكثر من 20 عاماً. وساهم النظام في تعزيز أعمال هواوي وعملياتها التي تتمتع بالكفاءة وتحقق أرباحاً بمئات المليارات من الدولارات سنوياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115