ماسك يواجه صعوبة في جذب مشتركين جدد إلى "تويتر بلو"

 تواجه شركة "تويتر" صعوبات لجذب المزيد من الاشتراكات على تطبيقها الجديد "تويتر بلو" (Twitter Blue)،

وفقاً لتقرير صدر حديثاً.

 

اشترك 116 ألف شخص فقط في هذه الخدمة من بين 2.6 مليون شخص زاروا صفحة اشتراكات "تويتر بلو" على الموقع الإلكتروني في مارس، وفقاً لتقديرات "سيميلار ويب" ، وهو موقع يوفر تحليلات حركة الدخول على الموقع الإلكتروني.

أعلن مالك تويتر إيلون ماسك أنه اعتباراً من هذا الشهر، سيؤهل المشتركون في "تويتر بلو" فقط للحصول على علامات التوثيق الزرقاء، التي كانت مخصصة سابقاً للشخصيات العامة والمعروفة. في شهر مارس، عندما سجل شخص يملك حساباً موثقاً من خلال النظام القديم دخوله على تويتر، تلقى عدداً من الرسائل التي تشجعه على التسجيل لدفع رسوم "تويتر بلو" حفاظاً على حسابه الموثق.

كان يُتوقع أن يساهم هذا التغيير في القواعد في زيادة اشتراكات "تويتر بلو". خلال الآونة الأخيرة، قرر ماسك منح بعض المستخدمين الموثقة حساباتهم مزيداً من الوقت لتقرير ما إذا كانوا سيدفعون رسوم الاشتراك.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115