سيدي بوزيد : تزويد شركات الجملة بأكثر من 16 الف لتر من الزيت النباتي المدعم

أشرف المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بسيدي بوزيد مع فرق المراقبة الإقتصادية على تزويد شركات

الجملة بسيدي بوزيد بكمية 16030 لتر من الزيت النباتي المدعم بوحدة تعليب الزيوت الغذائية بسيدي بوزيد والتابعين لكل من معتمدية سيدي بوزيد الغربية والرقاب ومنزل بوزيان وسوق الجديد وأولاد حفوز وبن عون وبئر الحفي وجلمة، كما تم تزويد باقي التجار كل من معتمدية السبالة وبئر الحفي وجلمة وسيدي بوزيد الغربية بكمية 9984 لتر من الزيت النباتي المدعم من وحدات التعليب بصفاقس والقصرين.
كما تولت مصالح الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بسيدي بوزيد منذ يوم أمس 03 أفريل 2023 الإشراف على توزيع مادة الزيت النباتي المدعم على المواطنين لدى تجار المواد الغذائية بالتفصيل بكل من حي القوافل وحي أولاد بلهادي وحي البراهمية وذلك في إطار الحرص على حسن التزود بهذه المادة وضمان وصول الدعم الى مستحقيه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115