إطلاق أول شبكة تمويل إقليمية مخصصة لتمويل المشاريع المؤثرة

انطلقت شبكة North Business Angels رسمياً، ، في مدينة نابل، بحضور النواة الأولى، المتكونة من السيدات هدى بوفايد ونجاح الخراز والسيدين محمد الغول وجلال بن رمضان.

وتمثل منظمة FSVC، السيد المنذر عاشور والسيدة رنيم كسيسة. وهي عبارة عن شبكة من المستثمرين وقادة الأعمال والمديرين والمديرين التنفيذيين والخبراء لدعم المشاريع المبتكرة والمؤثرة، عن طريق الاستثمار فيها شخصيًا أو من خلال تقديم المشورة والخبرة والتجربة والشبكة التي يحتاجها رواد الأعمال.

تهدف، إلى دعم رواد الأعمال الذين واجهوا عراقيل وإعطائهم الثقة في المستقبل بالإضافة إلى الجانب المالي الذي يدعم رواد الأعمال، يستثمر رجال الأعمال خبرتهم وكفاءاتهم وشبكاتهم على وجه الخصوص. ويتم إنشاء علاقة عمل وثيقة مع رواد الأعمال مما يسمح للمشروع بالاستفادة من دعم الخبراء في تطوير نشاطهم
وقد تم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة متطوعي الخدمات المالية (FSVC) و1 kub، للالتزام بإنشاء الشبكة وتشغيلها.
وتعد هذه المبادرة لإنشاء شبكات Business Angels جزءًا من برنامج "Impact Finance" المدعوم من سفارة الولايات المتحدة والذي يهدف إلى تحفيز الوصول إلى التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115