«مونوبري تونس» تدشن مغازة جديدة في باردو وتؤكد على مواصلتها تبني «استراتيجية القرب»

أشرف المدير العام لشركة «مونوبري تونس» فاضل كريم، يوم الخميس 02 جوان 2016، على افتتاح مغازة جديدة في منطقة باردو ضمن سلسلة الفضاءات التجارية التابعة للمؤسسة والمنتشرة في معظم أنحاء الجمهورية التونسية.
وقال كريم

في تصريح اعلامي على هامش فعاليات حفل التدشين إنّ الفضاء التجاري الجديد لمونوبري هو الخامس الذي تمّ تدشينه خلال العام الحالي بعد منطقة سيدي حسين و سكرة وقصر هلال والمهدية،معربا عن سعادته بما أسماها الانجازات التي هي بصدد التحقّق من قبل المؤسسة.

وأضاف أنّ تدشين الفرع الجديد يأتي في اطار استراتيجية من أجل أن تكون «مونوبري تونس» أقرب أكثر ما يمكن من الحرفاء،مفيدا بأنّه خلال السنة القادمة ستكون هناك مواصلة في نفس النهج من خلال بعث فضاءات أخرى تابعة للمؤسسة التي تشغل زهاء 4000 عامل في أكثر من 80 نقطة بيع بكامل تراب الجمهورية.

وقد شدّد المدير العام لسلسلة مغازات «مونوبري تونس» على أنّ الشركة متفائلة بالمستقبل رغم الوضع الاقتصادي....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 21 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا