مخابر «سعيد» لصناعة الأدوية تطلق مخبر جديد لصناعة مواد التجميل الطبيعية

قدمت المخابر الصيدلانية التونسية «IPS»  لصناعة الأدوية، صباح أمس الأول بالعاصمة لممثلي الصحافة التونسية مخبرها

الجديد Inolin’S المتخصص في مستحضرات التجميل المستخرجة من مكوّنـات طبيعية.
وكانت المناسبة فرصة لتقديم جانب من المجموعـة الجديدة من منتجاتها InoDerma .
وأكد نبيل سعيد الرئيس المدير العام لمخابر الصناعات الدوائية أن مؤسسته عملت منذ 1993 تاريخ انبعاثها على تطوير الصناعات الدوائية في تونس حيث قامت ببعث مركز مهم للبحوث في صناعة وابتكار الأدوية حيث لديها اليوم أكثر من 29 براءة اختراع ، وياتي إطلاق المخبر الجديد في إطار العمل على توفير منتجات تجميلية معدة من المواد الطبيعية لا غير ومواكبة الطلب العالمي على هذه المواد.


وعبرت الدكتـورة أسمـاء سعيد المديرة العامة للمخبر عن فخرها اليوم بتقديم منتجات جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة هي ثمرة جهود وعمل فرق جعلت من الممكن تطوير منتجات مبتكرة وفعالة وفقا للمعايير التي تضمن السلامة والجودة، عبر استخدام عناصر طبيعية فعالة في تركيباتنا تلبي احتياجات المستهلك مع احترام الفيزيولوجيا الطبيعية للمستهلك.مضيفة أن المخابر تعمل أيضا على مساندة الصناعة التونسية في استخراج الزيوت الأساسية .
وتختصّ هذه المخـابر بتصنيع منتجات التجميل والنظافة باستخدام عملية تفي بالمعايير الصيدلانية التي تضمن جميع متطلبات الجودة والسلامة من أجل تأميـن رفاه المستهلكين من خلال منتجات مبتكرة وفعالة.وأكدت المديرة العامة أنها تعمل اليوم على فتح أسواق جديدة لمنتوجاتها بفرنسا وعموم أوروبا وأيضا في ليبيا والخليج العربي في قادم الأشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا