عبر شراكتها مع ESPRIT اتصالات تونس تدعم تكوين المهندسين

وقعت اتصالات تونس، هذا الأسبوع اتفاقية شراكة جديدة مع المدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا «ESPRIT».


وقد أمضى هذه الاتفاقية التي تمتد طيلة سنتين، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم و مدير المدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا طاهر بن الأخضر ، وذلك في المقر الاجتماعي لاتصالات تونس.
وتقدم هذه الشراكة التي تعود إلى سنة 2010، حلولا لكل متطلبات ESPRIT»» في مجال تكنولوجيات الاتصال و تستجيب لكل انتظاراتها .
وقد صرح الرئيس المدير العام اتصالات تونس «إن تجديد هذه الشراكة الإستراتيجية مع ESPRIT يعكس ، من ناحية، الكفاءة  العالية التي تزخر بها مواردنا البشرية وأهمية الحلول التي نوجهها للمؤسسات، ومن ناحية أخرى، التزامنا بالاستجابة لكل احتياجات مختلف القطاعات على حد السواء « مضيفا  «يسعدنا دعم شريكنا Esprit في تكوين المهندسين التونسيين  وفتح آفاق أوسع  أمامهم في تونس وعبر العالم».
من جانبه شدد بن الأخضر على أنه من خلال هذه الشراكة  تجدد ESPRIT  ثقتها في اتصالات تونس التي  تزخر بأفضل بنية تحتية وتتمتع بخبرة جد متطورة في الحلول الموجهة للمؤسسات معربا عن أهمية العمل مع المشغل الوطني للاتصالات، اتصالات تونس».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا