اتصالات تونس والخطوط التونسية يوقعان شراكة جديدة لمدة 3 سنوات

وقّع الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم و المديرة العامة للخطوط التونسية السريعة

  يسر الشواري بحر الأسبوع الحالي إتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات.

وصرح الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم بمناسبة توقيع الاتفاقية بأن إرساء هذه الشراكة التّي تجمع بين شركتين وطنيتين تعمل كلّ منهما في محيط تنافسيّ، ستعود بالنفع على جميع الأطراف ،فشركة الخطوط التونسية السريعة التّي ترغب في تدعيم استعمالاتها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمحافظة على نموّها في السوق المحليّة والأسواق الخارجيّة، جدّدت ثقتها في اتصالات تونس التّي تتمتّع بأفضل بنية تحتيّة اتصاليّة وبخبرة متطورّة في مجال الخدمات الموجهّة للمؤسسّات.

وقد أفاد محمد الفاضل كريّم في هذا الصدد « نحن ملتزمون في اتصالات تونس وعلى امتداد السنوات بالاستجابة المثلى للحاجيات الخصوصيّة والمتنامية لسائر القطاعات على اختلافها».

 من جانبها عبرت المديرة العامّة للخطوط التونسية السريعة يسر الشواري عن إعتزازها بهذه الشراكة مع المشّغل التاريخي رائد الاتصالات في السوق التونسية. معتبرة ان اتصالات تونس شريك متعاون، تستجيب عروضه وخدماته لاحتياجاتنا كشركة طيران، فضلا عن تشاركنا في قيم الآداء و النجاعة.

وقد تمّ حفل التوقيع في المقرّ الاجتماعي لاتصالات تونس، بحضور مسؤولين من الشريكين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499