مشاركة تونسية في صالون الغذاء الصيفي بنيويورك

يشارك مركز النهوض بالصادرات بالشراكة مع المركز الفني للتعبئة والتغليف في الصالون الصيفي السنوي للصناعات الغذائية Summer Fancy Food Show

بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 23 الى 25 جوان القادم ودعا المركز منتجي الزيت إلى الاتصال بالمركز الفني للتعليب والتعبئة لإتمام إجراءات المشاركة .
ويعد هذا الصالون المميز واحدا من ابرز منصات الشراءات للمواد الغذائية سواء منها الطازجة أو المعلبة في القارة الأمريكية حيث يقصده العديد من المنتجين والصناعيين في الفلاحة بهدف التعريف والترويج لمنتجهم .

وقد باتت المنتجات الزراعية التونسية وخاصة زيت الزيتون والتمور تعرف طلبا متزايدا عليها في السوق الأمريكية خاصة كما ازداد عدد المشاركين من تونس في هذه التظاهرة الترويجية حيث يحرص مركز النهوض بالصادرات على تأطير المشاركة التونسية التي ينتظر أن تكون هامة.

.. وفي موسكو
كما تشارك تونس بجناح هام في معرض موسكو للمواد الفلاحية والصناعات الغذائية في صالون دولي هام بموسكو «  World Food Moscow » الذي سيلتئم في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر القادم ، وهذا المعرض مفتوح للشركات والمؤسسات التونسية المنتجة و شركات الخدمات وكذلك شركات التجارة الدولية .علما وأن تونس باتت منذ سنوات قليلة تشارك في هذا المعرض بكثافة خاصة لتوفر سوق كبيرة قادرة على استيعاب جانب مهم من الإنتاج الفلاحي وتصديره سواء معلبا أو طازجا فضلا عن تواجد العديد من مركزيات الشراء الكبرى في روسيا الراغبة بالمواد البيولوجية وكذلك في بعض البلدان المجاورة مثل أوكرانيا التي يروج بها زيت الزيتون التونسي.

وأكد مركز النهوض بالصادرات أن هذه المشاركات التونسية تتنزل في إطار تنفيذ البرنامج الوطني للمعارض في الخارج لعام 2019 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499