اتصالات تونس تجدد اتفاقيّة الشراكة التّي تجمعها ببلديّة تونس لمدّة ثلاث سنوات

جددّت اتصالات تونس اتفاقيّة الشراكة التّي تجمعها ببلديّة تونس لمدّة ثلاث سنوات جديدة ،وستمكن اتصالات تونس بفضل

هذه الاتفاقية حوالي 800 إطار وعون في بلديّة تونس من العديد من العروض التي تشمل خدمات الهاتف الجوال لتسهيل التعاون فيما بينهم.

وقد ترأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقيّة كلّ من السيّد محمد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ورئيسة البلديّة، الشيخة سعاد عبد الرحيم، و ذلك يوم الجمعة 5 أفريل 2019 بمقرّ بلديّة تونس.

وعبر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريم الذي ترأس صحبة رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم عن فخره بالثقة التي منحتها مجدّدا بلدية تونس العريقة لخدمات اتصالات تونس وإنّ هذه الشراكة التّي استمرّت لأكثر من ستّ سنوات لخير دليل على التزام اتصالات تونس كشركة مواطنة بالاستجابة المثلى لمتطلبات  مكوّنات المجتمع المدني.

من جهتها عبرت شيخة مدينة تونس أثناء حفل التوقيع عن أهمية الـخدمات التي يوفرها المشغل الوطني «اتصالات تونس»  وبعروضه ذات التعريفات التفاضليّة التّي نسعى لتوظيفها التوظيف الأمثل في آداء مهامنا مع الضغط على التكاليف».

 كما اتفّق الشريكان على بحث سبل تعاون جديدة لمزيد تمتين علاقة الشراكة الوطيدة التّي تجمعهما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499