الكرامة القابضة تفوت في نزل «بلاص قمرت» لمستثمر تونسي بـ31 مليون دينار

وأخيرا أعلن عن الفائز بطلب العروض للشركة السياحية «خليج تونس» المسيرة لنزل «قمرت بلاص» الذي تقدمت به الكرامة القابضة ، المؤسسة

المكلفة بالتفويت في الأملاك المصادرة والتي كانت على ملك صهر الرئيس السابق بلحسن الطرابلسي المالك لـ8.88 % من أسهمها . وقد رسى العرض على المستثمر التونسي الفرنسي سمير الجعايبي بمبلغ 31 مليون دينار.

والجدير بالملاحظة أن الوحدة الفندقية هي من فئة خمس نجوم ذات 300 غرفة من مختلف المعايير وتمتد على مساحة 17 هكتارا وتضم عدة مركبات أخرى أهمها مركز المداواة بمياه البحر غير المكتمل.
ويعد المستثمر الحاصل على الصفقة واحدا من الفاعلين في الميدان في فرنسا حيث لديه شركة عقارية كبرى وهو أيضا مالك لنزل المشتل بالعاصمة ونزل آخر في سوسة منذ سنة 2005 وهو أيضا مستثمر مهم في مشروع بيت التمويل الخليجي بالحسيان قرب منطقة رواد حيث أطلق العام الماضي، مشروع إنجاز ملعب قولف من 18 ثقبا، وآخر سكنيا فاخرا من 509 منزلا و12 عمارة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا