إشهار تونسي مصوّر بــ SMARTPHONE‎

أطلقت اتّصالات تونس حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 «أنترنيت تونسي» بالتّعاون مع وكالة الإشهار

الشّريكة J.Walter Thompson وهي حملة مستوحاة من الافكار التي كانت محل إبداع لتونسيين على شبكة الانترنات.

وتستمّد افكار هذه الحملة جذورها من الابداع التّونسي الفريد و المتميّز الّذي اكتسح البلاد عبر الشّبكة الوحيدة المتّسعة للجميع والممتدّة عبر جميع أطراف البلاد، شبكة اتّصالات تونس.
وشرعت اتّصالات تونس في بثّ مكوّنات هذه الحملة السبت المنقضي استهلالا بومضة اشهاريّة تمّ تصويرها كليّا وحصريّا بهاتف ذكيّ(smartphone) وهي تجربة سبّاقة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقد رُفع هذا التّحدي بامتياز وتألّق حيث تمّ التّحصّل  على  %100 من مشاهد الومضة باستخدام الهاتف الذكيّ المجهّز بعدسات محترفة، دون الاستعانة بكاميرا محترفة مثل المعتاد.وهي فكرة تكرّس تقنياّت التّصوير اليوميّة لحرفائنا و المعتمدة على الهواتف الذكيّة و على قوّة شبكة اتصالات تونس.

وتحيّي هذه الحملة الهويّة التّونسيّة للمشغّل و تستهلّ توْنسة الانترنات بتسميته الجديدة «انترنات تونسي» مستمدّا شرعيّته من الماضي التّاريخي لاتصالات تونس.
وهو ما يبرز أهميّة شبكة اتّصالات تونس الّتي تغطّي كامل البلاد والباقة المتنوّعة من عروض الانترنات للهاتف الجوّال الّتي تستجيب لانتظارات كلّ الحرفاء.

 ويمكن اكتشاف كواليس تصوير هذه الومضة الفريدة من نوعها عبر هذا الرّابط https://bit.ly/2FGZgMK

تمثّل طريقة انتاج هذا الاشهار نقلة جديدة في الانتاج الاشهاري حيث تستوحى طبيعة تصوير المشاهد، طريقة التركيب و الاضاءة من الاستعمالات اليوميّة و العاديّة لمشتركي الانترنات وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي.
اعتمدت هذه الحملة على الشْاب مالك العوني الذي حمل بكلّ خفّة الشخصيّة الرّئيسيّة النّاقلة لروح الانترنات التونسي و المواكبة لكلّ الاحداث التي الهمتنا.
هذا الشاب التّونسيْ يعزّز جهود جميع اعضاء الفريق الـ 100 % تونسي المبتكر، المنجز و المنفّذ لهذه الحملة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499