AFRIVISION تطلق رسميا علامة التلفاز «HISENSE» المصنع في تونس

أعلنت مجموعة «HISENSE» ثالث أكبر مصنع للتلفاز في العالم والمجموعة الرائدة في مجال الالكترونيات عن دخول

ماركتها إلى السوق التونسية عبر شريكها الحصري AFRIVISION المتخصص في صناعة منتوجات شركة سوني منذ 1992 والممثل الرسمي لعديد الماركات العالمية على غرار بيكو .
وتعتبر شاشات التلفاز«HISENSE» سمارت 4K من الجيل الأخير وعالي الدقة في عالم الالكترونيات ومصنّعة في مصنع AFRIVISIONبتونس الذي يشغل سبعين عاملا وفنيا، والمجهز بأحدث التقنيات وفق أدق التكنولوجيا.
وقد أنشئت مجموعة « Hisense» التي تشغّل أكثر من 75000 متعاون في أنحاء عديدة من العالم سنة 1969 بالمدينة الساحلية «Qingdao» في الصين . وكانت في بداياتها عبارة عن مصنع صغير ينتج أجهزة الراديو و«الترانزيستور» لفائدة السوق الصينية قبل أن تنطلق سنة 1970 في إنتاج أجهزة التلفاز.
وأولت «Hisense» كل اهتمامها بالتكنولوجيا المفيدة في الحياة اليومية للإنسان وكان هدفها من وراء ذلك أن تجعل الناس يحبّون آخر ما يصدر في عالم التكنولوجيا وأحدث التصاميم المميزة. ومن أجل ذلك تقدما لعلامة التجارية جودة صورة مثالية وتصميمات استثنائية .
وتقوم العلامة بالتركيز خاصة على الشاشات فائقة الوضوح (4K-UHD) من خلال اقتراح تصميمات أنيقة مسطّحة أو منحنية رقيقة جدا أو بتشطيبةمعدنية. ومع تكنولوجيا «ULED» تقترح « Hisense» أجهزة تلفاز تحتوي على أحدث التقنيات التكنولوجية على غرار «HDR» و«Local Dimming» و«Wide ColorGamut» و«Quantum Dots» و« MEMC» وغيرها .
وللإشارة فإن أجهزة التلفاز «Hisense» متوفرة في تونس لدى الموزعين المعتمدين من قبل «AFRIVISION».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499