إتصالات تونس شريك رسمي لمركز السينما والصورة

وقعت إتصالات تونس يوم الأربعاء المنقضي ، اتفاقية شراكة مع المركز الوطني للسينما

والصورة، وذلك في إطار حرصها كشركة فاعلة في مجال التكنولوجيات الحديثة.

ترمي الاتفاقية الممضاة من قبل كل من الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد الفاضل كريم والمديرة العامة للمركز الوطني للسينما والصورة شيراز العتيري الشريف، الى تقوية الإرادة المشتركة للطرفين قصد تطوير صناعات ثقافية جديدة.

وقد أكد محمد الفاضل كريم بالمناسبة، دور اتصالات تونس الدائم في دعم الثقافة، مبينا أن اتصالات تونس تقدم اليوم دعمها للمؤسسات الابداعية وتشجع بالتعاون مع المركز الوطني للسينما والصورة الشركات الناشئة الساعية لتطوير المحتويات الرقمية، بالإضافة إلى سعيها لمرافقة المركز في مهمته النبيلة في حماية تراث السينما التونسية».

من جهتها أثنت شيراز العتيري الشريف على الاتفاقية الممضاة مع اتصالات تونس وذلك بالنظر الى ما يمكن ان تتيحه من إمكانات لمعاضدة الجهود والآليات والحلول التكنولوجية المتقدمة من اجل تطوير صناعات البلاد الأكثر متابعة حول العالم على غرار الصناعات المرتبطة بالصورة والسينما والمحتوى الرقمي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499