مجمع سلامة يوقع شراكة إستراتيجية مع شبكة مغازات اتصالات تونس

يعدّ الدّفع عبر الانترنت إحدى العقبات الرئيسية التي تحول دون تطور التجارة الإلكترونية في تونس رغم التطور المحرز بهذا المجال في بلادنا. وبهدف تقديم خدمات الدفع الالكتروني وقعت كل من شركة «HappyDeal.tn» ومغازات التوزيع «ITT»

اتفاقية استراتيجية في هذا المجال. وتمكن هذه الشراكة الحرفاء من خلاص مشترياتهم عبر الموقع مباشرة آو عبر نقاط «TTShop» التي تديرها «ITT» للتوزيع.

وإيمانا منها بإمكانيات هذا الموقع سوف تمكن «TTShop» للتوزيع حرفاء «HappyDeal.tn» من الحصول على قسائمهم انطلاقا من مغازاتها مباشرة. كما تم وضع إستراتيجية للغرض تتضمن تكوين عملة «ITT» للتوزيع في مجال الشبكة الخارجية الآمنة للموقع.
وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة بين القطاعين الخاص والعام من خلال تركيزهما على القرب من حرفائهما وذلك لطبيعة حجم شبكة «TTShop» المقدرة بأكثر من 44 نقطة بيع إضافية بالنسبة لشركة «HappyDeal.tn» في جميع أنحاء البلاد مما يجعلها أكبر شبكة لنقاط الدفع في تونس لموقع خاص بالتجارة الإلكترونية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا