عضو المجمع المهني لبائعي الجملة و الموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي: ماضون غدا في الإضراب ومطلبنا الأساسي هو تنظيم القطاع....

أكد عضو المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي إبراهيم العبيدي اليوم 26 جانفي 2023 في تصريح ل" المغرب"

عزم المجمع على تنفيذ الإضراب بداية من يوم غد الجمعة 27 جانفي والذي سينجر عنه تسجيل إضطراب في تزويد السوق ببطاقات شحن هاتف الجوال وقد شدد المتحدث على أن المطلب الأساسي يتعلق بوضع قانون ينظم عمل القطاع ويحدد هوامش الربح لكافة المتدخلين تجنبا لأي التباس من شأنه أن يدفع أي حلقة من المتدخلين إلى تجاوز القانون.

وكان المجمع التابع لمنظمة الأعراف كوناكت قد إعتبر في بلاغ له منذ يومين انه يتعرض لحملات ممنهجة من قبل سلطة الإشراف منذ بداية دخول قانون المالية لسنة 2023 حيز التنفيذ ،نافيا ماروج حول الترفيع في معلوم بطاقات الشحن الهاتفي بإعتبار ان جميع بائعي الجملة والموزعين الفرعيين العاملين بالقطاع قد حافظوا على نفس هامش الربح المعتاد.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115