تسوية الوضعية الاجتماعية للهلال الأحمر التونسي محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية برئيس المنظمة

استقبل مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء 26 أفريل 2023 بمقر الوزارة،

عبد اللطيف شابو رئيس الهلال الأحمر التونسي والوفد المرافق له وذلك بحضور السّيد نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي.

وتمّ خلال اللّقاء التباحث حول ملف التغطية الاجتماعية للعاملين بالهلال الأحمر التونسي وجدولة ديون المنظمة المتخلّدة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
وأكد الوزير على ضرورة العودة إلى الدور الريادي للهلال الأحمر التونسي كمنظمة وطنية عتيدة تسعى الى معاضدة مجهودات الدولة في كل المجالات ولا سيما في المجال الإنساني والاجتماعي، مثمنا الدور التاريخي لهذه المنظمة في غرس قيم التطوع لدى الناشئة ومساعدة العديد من التونسيين، مبديا استعداد الوزارة لمزيد دعم هذه المنظمة والتفاعل مع المشاغل الاجتماعية العاملين فيها حتى يبقى الهلال الأحمر التونسي أحد الأذرع الإنسانية للدولة التونسية.
ومن جهته عبّر عبد اللطيف شابو رئيس الهلال الأحمر التونسي عن استعداد المنظمة لمزيد تدعيم الخدمات الانسانية ودعم التدخلات الاجتماعية لمستحقيها.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115