ليفربول يحدد تاريخ 28 ماي موعدا لحفل وداع يورغن كلوب

اعلن نادي ليفربول الإنقليزي، امس الخميس 9 ماي 2024 ،

موعد حفل وداع الألماني يورغن كلوب، مدرب الفريق، الذي يضم بين صفوفه نجم المنتخب المصري محمد صلاح.

وسينظم ليفربول حفلا ضخما لوداع كلوب مدرب الفريق، بعد سنوات طويلة من الإنجازات والبطولات وكسر الأرقام القياسية.

ويقام الحفل يوم 28 ماي الحالي بمدينة ليفربول، بحضور العديد من النجوم الرياضيين والفنانين، في ليلة ستكون مليئة بالعواطف والذكريات.

وتبدأ فعاليات الحفل، الذي يتسع لـ9 آلاف مقعد، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويشمل عرضًا لأبرز لحظات كلوب مع ليفربول، إلى جانب فقرات ترفيهية كبرى، وجلسة أسئلة وأجوبة مع بيتر ماكدويل المذيع الداخلي لملعب أنفيلد معقل الريدز.

ووجه كلوب رسالة إلى جماهير ليفربول عبر موقع النادي الرسمي، قال فيها: "ستكون ليلة خاصة للغاية، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والموسيقى الرائعة، أتطلع حقًا لقضائها مع الجماهير، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه".

وقد حدد النادي الإنقليزي سعر التذاكر للجماهير بـ37 جنيه إسترليني، ليتبرع العريق البريطاني بجميع عائدات بيعها لمؤسسة ليفربول الخيرية.

ويعد توديع كلوب بمثابة حدث تاريخي بالنسبة لجمهور ليفربول، حيث قاد الفريق خلال 9 سنوات إلى تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها حصد لقب الدوري الإنقليزي بعد غياب 30 عاما، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

وخاض فريق ليفربول تحت قيادة كلوب 439 مباراة، حقق خلالها الفوز في 263، وتعادل في 80، وخسر في 96 أخرى.

ونشبت مشادة ساخنة بين يورغن كلوب ونجم فريق ليفربول محمد صلاح في مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنقليزي الممتاز، أثارت الجدل بشكل كبير في أذهان عشاق الساحرة المستديرة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115