قلق في بيارن ميونيخ من اصابة الحارس نوير

لم يخف مسؤولو نادي بايرن ميونيخ قلقهم إزاء إصابة الحارس الألماني مانويل نوير التي لم يتعاف منها، رغم مرور 212 يومًا.

ويتغيب نوير عن المشاركة مع بايرن ميونيخ منذ 10 ديسمبر 2022، عندما تعرض إلى كسر في الساق، إثر تزلجه على الجليد، في عطلة تحصل عليها بعد توديع ألمانيا، كأس العالم.

ولم يظهر نوير مع بايرن ميونيخ في أي مباراة حتى الآن في 2023. وأشارت شبكة قنوات "سكاي سبورتس" اليوم الاثنين 10 جويلية 2023إلى أن نوير لم يتمكن من خوض الحصص التدريبية الجماعية الأولى في تحضيرات بايرن ميونيخ الصيفية، قبل موسم 2023-2024.وذهبت إلى أن الحارس المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا، قد لا يكون متاحًا في قائمة بايرن ميونيخ بالجولة الآسيوية الصيفية.أكثر ما يثير قلق فريق المدرب توماس توخيل أن نوير ظهر في وقت سابق من صباح اليوم الإثنين في إحدى المستشفيات، من أجل مواصلة البرنامج العلاجي المعد له خصيصًا.
ووفق موقع "tz" الألماني، قال نوير قبل دخوله إلى المستشفى: "لقد تحسنت ساقي، مر مزيد من الوقت"، دون أن يوضح مزيدًا من التفاصيل بشأن عودته إلى ملاعب كرة القدم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115