النجم الساحلي: «كونغولي» يخضع للاختبارات و«البنزرتي» يريد ثنائي «الوداد»

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي من خلال المرحلة الإعدادية الثالثة في سوسة إثر العودة من التربص الذي أجراه الفريق في طبرقة

وهذا في شكل استعدادات للماراطون المنتظر الذي سيعرفه أبناء فوزي البنزرتي في الفترة القادمة والذي سينطلق على المستوى القاري بملاقاة نادي حافيا كوناكري في غينيا قبل أسبوع واحد من خوض نهائي الكأس المبرمج ليوم 17 أوت القادم أمام النادي الصفاقسي.
ووفق البرنامج الإعدادي للأسابيع القليلة القادمة فقد تم ضبط 3 مباريات ودية ستكون في سوسة لم يتم تحديد أسماء الأندية المنافسة فيها بعد أن أجرى فريق جوهرة الساحل أول موعد ودي خلال تربص طبرقة أمام نادي سان بيدرو الإيفواري الذي حسمه زملاء فراس بلعربي بثلاثية نظيفة.
كونغولي في الاختبار.

إثر التعاقد مع كل من بلال الماجري والجزائريين ياسين طافر وسليم بوخنشوش تتوجه اهتمامات مسؤولي النجم إلى انتداب مهاجم إفريقي لم يتم الإفصاح عن اسمه على الأقل لحد الآن في انتظار الحسم في قرار انتدابه مع العلم أن الحصص التدريبية الأخيرة عرفت تواجد لاعب كونغولي يقوم بالاختبار مع الفريق وهو المهاجم « بينوكي باتشيلي» القادم من الدوري التشيكي وتحديدا فريق «فيسكوف» ومن المنتظر أن يعلن البنزرتي عن قراره بعد المباراة الودية الأولى رغم أن المؤشرات التي تحصلنا عليها تؤكد أنه لن يكون المهاجم الذي تريد الهيئة التعاقد معه.

ثنائي الوداد
لمزيد تدعيم الرصيد البشري نظرا لكثافة التزامات ورهانات النجم على المستويات المحلية والقارية والعربية للموسم الجديد والى جانب المهاجم الإفريقي المزمع استقدامه فإن النية متجهة أيضا لانتداب ثنائي من الوداد المغربي الذي يملك المدرب فوزي البنزرتي كل الأفكار عن إمكانياته وخصاله الكروية بحكم توليه الإشراف على حظوظ نادي الوداد في الموسم الماضي ورغم أن البعض انطلق في تحديد الأسماء إلا أن المسؤولين فضلوا عدم الافصاح عن الأسماء خوفا من قرصنة الصفقة إلا أن المؤكد أن المفاوضات انطلقت خاصة أن المدرب فوزي البنزرتي متحمس لتعاقد مع ثنائي الوداد البيضاوي.

عن الكأس العربية للأندية
ستدور عملية القرعة المتعلقة بمسابقة الكأس العربية للأندية في نسختها الجديدة القادمة للموسم المقبل يوم 27 جويلية الجاري و بحكم أن النجم حامل لقب الدورة الماضية فإنه سيكون معفى من الدور التمهيدي الأول وكل المتتبعين والمشرفين على حظوظ فريق جوهرة الساحل والأنصار خاصة يبقى هدفهم تجديد العهد مع التتويج والمحافظة على اللقب القادم خاصة وأن العائدات المادية ستكون مضاعفة مقارنة بالنسخة الماضية لتصل لحد 33 مليارا.

راحة مطولة وهل يأتي الجبالي؟
يبقى الجميع في انتظار عودة أمين بن عمر الذي كان قد أجرى عملية جراحية على مستوى الأربطة المتقاطعة التي حتمت بعده عن أي نشاط لمدة أشهر وهو الذي سيجدد العهد مع الظهور في شهر أوت القادم فإن الحارس وليد كريدان هو الآخر قد أجرى عملية جراحية ستحتم عليه راحة إجبارية لمدة شهرين.
على صعيد آخر فقد انتهت التجربة الاحترافية لعصام الجبالي مع نادي الوحدة السعودي والجميع يأمل أن يجدد هذا اللاعب العهد مع النجم الساحلي إلا أن صفقة تحوله لأي فريق آخر حسب عقده تبقى باهظة جدا من الناحية المادية فهل سينجح النجم في استعادة لاعبه السابق؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115