لجنة التحكيم ترفض طلب النادي الصفاقسي

راسلت هيئة النادي الصفاقسي عشية الثلاثاء لجنة التحكيم لدى الجامعة بخصوص تمكين الفريق من حكم أجنبي في باقي مشوار البطولة الموسم الحالي مقابل تكفل هيئة خماخم بالأمور المادية نظرا لما تعرض له الفريق من مظالم تحكيمية في الفترة الأخيرة والدليل القراءات التي كانت

في مافيولا الأحد الرياضي وتحت أنظار الجماهير ووسائل الاعلام في الملعب إلا أن طلب النادي الصفاقسي وجد الرفض من لجنة التحكيم التي أصرت على تعيين حكام تونسيين في باقي المباريات.
ولئن تقبلت هيئة النادي الصفاقسي القرار إلا أنها قررت بعث مراسلة بقائمة الحكام الذين ترفض أن تكون صافرتهم موجودة في الملعب للتحكيم على مقابلات الفريق نتيجة التعرض إلى عدة مظالم سابقة والاعتراض عليهم كلما وقع تعيين أحدهم في المقابلة التي يجريها الفريق أمام منافسيه.

تربص في المنستير
يدخل النادي الصفاقسي عشية السبت القادم بأحد نزل المنستير في تربص مغلق حيث ستقضي المجموعة ليلتها هناك قبل التحول يوم المقابلة إلى سوسة لاجراء لقاء الجولة السابعة من مرحلة البلاي أوف أمام النجم الساحلي. وسيترأس وفد النادي الصفاقسي كلا من المستشار الأول للفريق الناصر نجاح ورئيس الفرع سلمان بن رمضان بالإضافة إلى الاطار الفني والطبي و20 لاعبا سيقع الاعلان عنهما عشية الجمعة على أن تكون العودة لصفاقس اثر نهاية اللقاء مباشرة.

خماخم في صفاقس
ما هو مؤكد أن رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم لن يتحول مع الفريق إلى سوسة وربما سيقتصر ليلة المقابلة على التواجد بالنزل أين ستكون له محادثة مع اللاعبين قبل اللقاء لدعمهم معنويا ثم العودة مباشرة لصفاقس. في المقابل فإن المدرب كلاوزن سيواصل احتجابه على بنك البدلاء والأقرب أن يكون موقعه بالمدارج إلى جانب بقية الوفد المصاحب وترك مكانه إلى مساعده كريم دلهوم للقيام بمهامه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115