فايز قزق نجم الأدوار الشريرة في الدراما السورية

يتواصل السباق الرمضاني ومعه اقبال متابعي الدراما على مواكبة الاعمال والتشييد بنجاح فنان، دون اخر، ونجح

النجم السوري فايز قزق في شد انتباه متابعي الدراما لقدرته على التلون بين الشخصيات ونجح في الموسم الحالي ان يكون نجم ادوار "الشر" بامتياز.

فظهر الفنان المتجدد في مسلسل "الزند" من تأليف عمرو أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي بشخصية "إدريس" التي تحمل الكثير من أسرار الشر والانتقام خلف النظرة الحازمة، فيغريه المال ليتعاون مع الباشا ضد الفلاحين للضغط عليهم وتخليصهم أراضيهم، ليتحول بعدما قتل والد بطل المسلسل عاصي الذي يؤدي دوره الفنان تيم حسن لعدو شخصي له، شخصية موغلة في الشر ابدع قزق في ايصالها لمتابعي "الزند"..

وفي الدراما المشتركة أطل قزق على الجمهور في مسلسل "للموت" بموسمه الثالث من إخراج فيليب أسمر ليبهرهم بشخصية “حاتم” التي اتصفت بالقوة والحزم، فبدت عليها الجدّية الكاملة من ناحية الشكل والمضمون، في إطار حبكة درامية مشوقة، حيث يتعرض للكثير من المشاكل العائلية، ليؤكد فايز قزق قدرته على التلون في الشخصيات واثبات مكانته في الدراما السورية والعربية..

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115