سيف الدين الجزيري:" الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وساسي أكثر لاعب حزنت لرحيله"

أكد المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري محترف الزمالك المصري

أن الأبيض يستطيع تحقيق كأس الكونفدرالية الافريقية بعد تأهله إلى النهائي والمنافسة على كافة البطولات هذا الموسم.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل 12 ماي 2024في المغرب في ذهاب نهائي الكونفدرالية على أن تكون مباراة الإياب في مصر على ستاد القاهرة في الأسبوع الذي يليه.

وأضاف الجزيري في تصريحات تلفزيونية أن" الزمالك يستطيع التتويج بالكونفدرالية هذا الموسم والمنافسة بقوة في كل المسابقات، الجميع يرى ماذا قدمنا في البطولة العربية أمام أندية تملك إمكانيات أكبر منا ولولا الأخطاء التحكيمية لكنا وصلنا إلى أبعد من ذلك."

وبشأن هل يمكن أن يلعب لناد مصري آخر غير الزمالك؟ قال الجزيري أنه يرتبط مع نادي الزمالك بعقد مدته عامين، والانتماء وحب الناس لا يمكن أن يُشترى بالمال.

وواصل مهاجم الأبيض:" الزمالك صاحب الشعبية الأكبر في تونس، جمهور الإفريقي كله يشجع الزمالك."

وأضاف أن فرجاني ساسي "هو أكثر لاعب شعرت بالحزن لرحيله عن الزمالك"، مضيفا أنه توقع انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، لكنه لا يريد أن يتحدث عنه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115