واشنطن تحذّر رعاياها في تركيا

أصدرت السفارة الأمريكية بأنقرة رسالة تحذيرية لكافة العاملين في الشركات التجارية ذات رأس المال الأمريكي بتركيا من وقوع عملية إرهابية محتملة في 20 مارس الجاري.

وذكرت صحيفة "حرييت" التركية الثلاثاء، أن السفارة طالبت مواطنيها بتركيا بضرورة الابتعاد عن الأماكن الحكومية، وحرم الجامعات، والبعثات الدبلوماسية، والمواقع العسكرية، ودور العبادة، والمناطق السياحية تحسبا من وقوع عمليات إرهابية بتاريخ 20 مارس الجاري، قبل يوم واحد من احتفالات عيد النيروز الكردي، الذي سيتزامن مع نهاية العطلة الأسبوعية. ويأتي تحذير السفارة الأمريكية بأنقرة بعد أربعة أيام من تحذيرها الأول في الحادي عشر من مارس الجاري والذي نشر على موقعها الإليكتروني لرعاياها بعدم الذهاب إلى حي "بهتشلي إفلر"، إلا أن حادث السيارة المفخخة التي انفجرت الأحد وقع في ميدان "كيزيلاي" بوسط العاصمة التركية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499