آفاق تونس مستاء

عبر حزب آفاق تونس عن استيائه من قرار تحديد فترة وجيزة لتسجيل الناخبين بالنسبة للانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة ألمانيا لسنة 2017 ، معتبرا أن انعدام التسهيلات اللازمة من شأنه أن يؤثر سلبا على المناخ الانتخابي العام وعلى نزاهة هذه الانتخابات.

دعا الحزب في بيان له أمس إلى التمديد في مدة التسجيل والى تسهيل الإجراءات عبر وضع مراكز متنقلة، مؤكدا ضرورة تمكين الجالية التونسية بألمانيا من التسجيل عن بعد. كما طالب الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالتجند من أجل تمكين الناخبين من ممارسة حقهم الديمقراطي، حاثا الجالية التونسية بألمانيا على تجاوز العقبات وعلى التنقل قصد التسجيل على عين المكان إن اقتضى الأمر وذلك قبل يوم 15 أكتوبر الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499