Print this page

النادي الصفاقسي: اليوم النظر في قضية باكير والمجموعة جاهزة للرحلة

اكدت اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي نجاحها في تخطي عقبة الشكوى التي تقدم بها المصري حسين السيد قصد الانتفاع بمستحقاته المادية لكن بعد الوثائق التي تقدمت بها اللجنة

لدى الاتحاد الدولي لإثبات أن اللاعب تحصل على كامل مستحقاته قبل هروبه من الفريق دون اذن كذلك كسب النادي الصفاقسي كسب القضية رسميا ليقع طي صفحة حسين السيد نهائيا.

تواصل اللجنة القانونية لفريق عاصمة الجنوب اقامتها في مدينة لوزان السويسرية للمرافعة اليوم على ملف الجزائري اسلام باكير الذي طالب بمستحقاته المادية والمقدرة تقريبا بمليار من العملة التونسية الا ان الهيئة قامت بالطعن في القرار في وقت سابق من خلال إرسال ملفات جديدة تثبت الاخلالات التي قام بها اللاعب من بينها امضاء عقد مع فريق اخر وهو مازال على ذمة النادي الصفاقسي، ومن المؤكد ان يصدر الحكم اليوم في ملف باكير حيث يأمل الجميع ان يقع التقليص من المبلغ المطلوب حتى يتسنى لادارة النادي توفيره مستقبلا.
تمارين في 2 مارس
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بملعب 2 مارس الاصطناعي حيث سجري الفريق غد الخميس اخر حصة تدريبية له قبل التحول في المساء الى العاصمة وستنطلق رحلته في الثانية صباحا من يوم الجمعة. وقد شهدت تمارين الفريق شهدت حضور كل اللاعبين بمن فيهم المتغيبون عن رحلة النادي الى نيجيريا بسبب عدم تأهيلهم افريقيا.
رواندي لادارة المباراة
اعلن الاتحاد الافريقي عن طاقم تحكيم مباراة الدور التمهيدي في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بين يونايتد النيجيري والنادي الصفاقسي عشية الاحد المقبل بملعب سامسون حيث وقع تعيين طاقم تحكيم رواندي يتكون من سامويل ويكندي كحكم ساحة ويساعده حاكي زيمانا مساعدا اول وجوستين كارانغوا مساعد ثانيا وحكم رابع عبدول تواغيرو موازاكا

المشاركة في هذا المقال