Print this page

النادي الصفاقسي: 23 لاعبا في رحلة الجزائر واجتماع «الدو» باللاعبين

تحول صبيحة امس النادي الصفاقسي الى الجزائر في رحلة خاصة انطلقت من مطار طينة الدولي وكان الوصول بعد ساعة تقريبا الى مطار بومدين الجزائري

ووقع التحول الى مدينة تيزي وزو عبر الحافلة- والتي تبعد قرابة 90 كلم عن المطار- وقد مكن الاطار الفني اللاعبين من قسط من الراحة مثل اجراء حصة تمرينية خفيفة لازالة الارهاق في المساء.
سيختتم النادي الصفاقسي تحضيراته اليوم باجراء حصة تمرينية اخيرة في ملعب أول نوفمبر في الخامسة مساء في نفس توقيت مباراة الغد لتكون اللمسات الاخيرة للمدرب حمادي الدو الذي سيحدد من خلالها التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الفريق امام شبيبة القبائل الجزائري والتي من المؤكد أنها ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء الذهاب خاصة بعد اكتشاف الحضور البدني والذهني لعدد من اللاعبين في لقاء الرجيش.
الأكيد أن مباراة الغد لن تكون سهلة بما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز شبيبة القبائل 1-0 والمطلوب من النادي الصفاقسي رد الفعل من خلال تسجيل هدف يخلط به الاوراق من جديد أو الانتصار بنتيجة هدفين فأكثر ليترشح للدور النصف النهائي سيما وأن عالم كرة القدم تبقى فيه كل الاحتمالات للدقيقة 90 وكل شيء وارد في المباراة.

وفد بـ05 شخصا
رحلة النادي الصفاقسي ضمت قرابة 50 شخصا منهم 23 لاعبا وهم محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن واحمد عمار ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق ومحمد علي الجويني وغيث المعروفي ومحمد بن علي وعزمي غومة ومحمد علي الطرابلسي ونابي كامارا ووليد القروي وشادي الهمامي وسوكاري وكواكو ومحمد علي منصر واشرف الحباسي وعبد الله العامري ومحمد صولة وايمن الحرزي وفراس شواط وايدو وعصمان كامارا. اما باقي الوفد فقط ضم عددا من المسيرين ترأسهم رئيس الفرع معز المستيري والاطار الفني والطبي وعدد من الصحفيين وبعض الأحباء.

اجتماع باللاعبين
قبل السفر الى الجزائر خير الاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة المدرب حمادي الدو لعقد اجتماع فني مع اللاعبين في سهرة الخميس بأحد النزل للحديث عن مباراة هذا الاحد امام شبيبة القبائل وتحفيزهم معنويا مع الحديث عن أخطاء لقاء الذهاب وما يجب اصلاحه في مباراة الاياب بعد متابعة نقاط قوة ونقاط ضعف المنافس.

ملعب أول نوفمبر
سيكون اللقاء بملعب أول نوفمبر في مدينة تيزي وزو الذي يتسع لـ22 ألف متفرج سيكون عدد محبي المنافس حوالي100 شخص خاصة وأن مراقب اللقاء سيقوم بمعاينة الاوضاع قبل انطلاق المباراة ويمكن لإدارة النادي الصفاقسي أن تعترض على الحاضرين مثلما حصل من الفرق الجزائرية التي لعبت في تونس وطالبت بتطبيق القانون.

تحاليل كوفيد
أجرى وفد النادي الصفاقسي قبل السفر التحاليل اللازمة بخصوص «كوفيد19» حسب البروتوكول الصحي المعمول به في دولة الجزائر ومن المنتظر أن يجري لاعبو النادي الصفاقسي تحليلا اخر قبل مباراة الغد لتقديمها للاطار الطبي المرافق للاتحاد الافريقي قبل ساعات من انطلاق اللقاء لتأكيد سلامة اللاعبين.

اجتماع فني
يعقد صبيحة اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلين عن الفريقين ومن الاتحاد الافريقي ومراقبي المباراة لتحديد عدد من النقاط الأمنية في المباراة والأزياء التي سيلعب به كل فريق، من جهة أخرى سيعقد المدرب حمادي الدو في المساء ندوة صحفية لتسليط الاضواء على أخر استعدادات الأسود والأبيض لمواجهة الغد وحظوظ الفريق في هذا اللقاء حيث سيكون مرفوق بأحد اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال