Print this page

في اجتماع المكتب الجديد لجامعة الملاكمة : إستراتيجية العمل ... و خلق التوازن بين الجهات من الأولويات

عقد المكتب الجامعي الجديد للجامعة التونسية للملاكمة الذي تم انتخابه مؤخرا أولى جلسات عمله المبرمجة والتي احتضنها أحد نزل مدينة المنستير وقد جمعته

بممثلي و رؤساء النوادي و الجمعيات، وذلك لمناقشة وعرض برنامج إستراتيجية عمل المكتب الجامعي للفترة النيابية 2020 /2024.

وقد استعرض المكتب الجامعي الجديد الذي يترأسه عمر الحمزاوي خطة عمله القادمة والتي تطرقت لأبرز المحاور على غرار وضعية الأندية والإدارة الفنية و الملاكمة المحترفة وقطاع التحكيم و انطلاق البطولة.
وقدّم المدير التنفيذي و رئيس لجنة التحكيم معز كريفة بسطة عن إستراتيجية العمل التي ستكون على المدى القصير المتوسط و الطويل والتي أكد من خلالها ستكون تشاركية مع مختلف الأطراف و خاصة منها الأندية الرافد الأول للمنتخب الوطني.

و أشار المكتب الجامعي الجديد إلى أن خطة الجامعة سترتكز على دعم المنتخبات الجهوية و تفعيل الملاكمة المحترفة و الملاكمة التربوية و التي ستكون إلى جانب ملاكمة الهواة محركا أساسيا لتطوير الملاكمين فنيا.

هذا وبسط ممثلو و رؤساء النوادي مقترحاتهم حول نظام بطولة الموسم القادم والرزنامة العامة وتطرقوا للإشكاليات التي تعترضهم وأهمها غياب التمويل و الدعم كما وقعت الإشارة إلى أن جل المكاتب الجامعية السابقة قد اعتمد عملها على المركزية الإدارية و الفنية و هذا ما خلق عدم توازن بين الجهات و أثر على عديد العناصر الواعدة التي يمكنها تقديم الإضافة للمنتخبات الوطنية.

وفي الختام أكد المكتب الجامعي الجديد أنه سيعمل على تنفيذ برنامجه و تحقيق الأهداف المرسومة مضيفا أنه سيواصل على امتداد الأيام القادمة سلسلة اجتماعاته مع بقية الرسميين وسيتم برمجة اجتماع ثان مع الحكام.

المشاركة في هذا المقال