Print this page

المنتخب الوطني: الكبير يفرض «الويكلو» على التمارين ودراغر خارج الحسابات

يواصل لاعبو المنتخب الوطني تحضيراتهم للمباراة الودية التي ستجمعهم يوم السبت القادم بالمنتخب الكاميروني في ملعب رادس الاولمبي بداية

من الساعة السادسة مساء في اطار الاستعداد للمواعيد الرسمية القادمة على غرار لقاء اياب الدور الثالث من تصفيات كاس افريقيا للاعبين المحليين يوم 20 اكتوبر مع المنتخب الليبي كما سيواجه نسور قرطاج المنتخب الأخضر الليبي تصفيات كاس افريقيا للأمم يوم 11 نوفمبر القادم.
وتجري اليوم المجموعة حصة تدريبية ثالثة في برنامج التربص يحتضنها الملعب الاولمبي بالمنزه في الرابعة والربع مساء وسيفرض عليها الإطار الفني بقيادة المنذر الكبير «الويكلو» امام الاعلاميين والجمهور على غرار حصة الغد في انتظار الحصة الختامية المقررة يوم الجمعة والتي ستكون مفتوحة في الربع ساعة الأولى أمام ممثلي وسائل الاعلام ولكن دون اجراء الحوارات مع الاطار الفني واللاعبين.

حصة تدريبية بمشاركة كل العناصر
اتيح للاطار الفني في حصة تمارين الامس ان يستفيد من وجود كافة العناصر على ذمته حيث كانت الحصة الاولى التي جرت بمشاركة كل اللاعبين بعد التحاق الياس السخيري وآدم باللامين. اما فيما يخص حصة الاثنين فقد اكتفى عدد من اللاعبين بالتدرب في مقر الاقامة حيث قرر الاطار الفني بالتنسيق مع الاطار الطبي اخضاعهم الى تمارين خصوصية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي لأنهم خاضوا مباريات مع فرقهم نهاية الاسبوع والاسماء المعنية هنا هي: فاروق بن مصطفى- نعيم السليتي -حمدي النقاز - حمزة رفيعة- يونس لعيوني- فراس شواط و سيف الدين الخاوي.

اما بقية اللاعبين وعددهم 18 فقد تدربوا في ملعب المنزه وقسم الاطار الفني الرصيد البشري المتوفر على ذمته الى 3 مجموعات الأولى ضمت الحراس الثلاثة معز بن شريفية - ايمن دحمان وعاطف الدخيلي اللذين خضعوا إلى تمارين خصوصية رفقة مدرب الحراس والمجموعة الثانية تشكلت من ايمن عبد النور - ايمن بن محمد - ياسين مرياح -عادل بالطيب -اسامة الحدادي وعلي معلول اللذين أجروا حصة لإزالة الإرهاق تحت إشراف المعد البدني وأخصائي العلاج الطبيعي. أما المجموعة الثالثة والمتكونة من مالك بعيو- وجدي كشريدة-غيلان الشعلالي- طه ياسين الخنيسي- الفرجاني ساسي- بسام الصرارفي- يوسف المساكني ومرتضى بن وناس فقد أجروا رفقة الإطار الفني حصة تدريبية تركز فيها العمل على التدريبات القصيرة والسريعة وافتكاك الكرة.

استبعاد دراغر من التربص
أكدت الكشوفات الطبية التي خضع لها محترف بادبورن الالماني محمد دراغر عدم تخلصه من مخلفات الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع ماينز يوم السبت الماضي.ولن يكون بمقدور اللاعب المشاركة في لقاء الكاميرون وهو الغياب الثاني بعد تخلف مارك اللمطي لأسباب صحية وتعويضه بآدم باللامين.

المشاركة في هذا المقال