Print this page

وجدي كشريدة (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: الحذر واجب رغم أسبقية الذهاب

يعود النجم الساحلي اليوم إلى مسابقة الكأس العربية للأندية من بوابة إياب الربع نهائي الذي سيكون

رهانه بطاقة العبور للنصف نهائي أمام نادي الرجاء البيضاوي وذلك إثر الانتصار الهام ذهابا في ملعب الرباط (2 - 0).

موعد كان محل لقاء جمع «المغرب» باللاعب وجدي كشريدة الذي تحدث عن استعدادات فريقه ومدى جاهزية النجم بدنيا وخاصة ذهنيا للخروج بنتيجة ايجابية خاصة بعد العثرة الأخيرة داخل الديار أمام النادي الصفاقسي لحساب كاس الكنفدرالية.

ماذا عن الهزيمة الإفريقية في أول جولة لدوري المجموعات أمام النادي الصفاقسي؟
تلك هي أحكام كرة القدم حيث كانت لنا الافضلية سواء في نسبة التحكم في الكرة او في الكم الهائل من الفرص المهدورة اضافة الى ضربة الجزاء الضائعة لم تكن كافية لتحقيق نتيجة ايجابية وهو ما سنعمل على تداركه في قادم المواعيد.

ألن تؤثر الهزيمة الإفريقية على معنوياتكم قبل إياب الدور الربع نهائي أمام الرجاء البيضاوي في مسابقة الكأس العربية للأندية؟
الأداء الجماعي ومساندة الجماهير والإطار الفني والهيئة المديرة جعلنا قادرين على تجاوز العثرة الأخيرة والشروع في الإعداد للقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بهدف مصالحة الجماهير التي سنعمل جاهدين على اسعادها سواء في لقاء اليوم أو في قادم المواعيد المحلية أو القارية.

ماذا عن آنتصار الذهاب (2 - 0) ذهابا أمام الرجاء البيضاوي في الرباط؟
انتصار اكثر من هام سيجعل الضغط مسلطا وبدرجة اولى على المنافس الذي سيبحث جاهدا على التدارك وهو ما سنعمل بالكثير من التركيز على استغلاله للخروج بنتيجة ايجابية اضافية تفتح امامنا الابواب لمواصلة المشوار بثبات في سباق البطولة العربية التي تعد احد ابرز اهدافنا في الموسم الحالي.

أتعتبر أن النجم قد وضع قدما في النصف نهائي لمسابقة الكاس العربية للأندية إثر انتصاركم ذهابا على الرجاء (2 - 0)؟
أكيد أن الأسبقية خارج الديار بثنائية آمر هام إلا أن حجم المنافس وحقيقة الميدان تفرض علينا عدم الوقوع في فخ الاستسهال وعدم الاطمئنان على حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم إلا بعد 90 دقيقة سنعمل خلالها على أن نكون الأفضل على جميع المستويات.

كيف ترى لقاء الإياب أمام الرجاء البيضاوي.؟
لقاء صعب سيعمل خلاله منافسنا على التدارك في المقابل سنكون مطالبين بالجمع بين الاداء المقنع والنجاعة بما ان سيطرتنا في اللقاء الأخير أمام الصفاقسي لم تكن كافية للخروج بنتيجة ايجابية.

وأخيرا كيف ترى حظوظ النجم للترشح في ظل أسبقية الذهاب (2 - 0) أمام الرجاء البيضاوي؟
حظوظنا وافرة للظفر ببطاقة التأهل إلا أن الرجاء من الفرق التي تمتلك الخبرة الكافية لتقديم اداء مميز خارج الديار بما يفرض علينا الكثير من التركيز والحذر.

المشاركة في هذا المقال