Print this page

كرة اليد: جندوبة الرياضيّة لمواصلة التّألّق والإفريقي في تنقّل صعب

تتواصل منافسات بطولة النخبة لهذا الموسم واليوم سيكون الموعد مع الجولة الثالثة

منها التي ينتظر أن نشاهد خلالها اكثر من لقاء مثير خاصة بعد المفاجئات التي حصلت في الجولتين الماضيتين في مقدمتها هزيمة الإفريقي أمام جندوية الرياضية السائر بثبات والتي تتطلع الى اضافة الفوز الثالث، الإفريقي سيكون اليوم في تنقل صعب شانه شأن المكارم ومنزل تميم وهيبون.
تستضيف جندوبة الرياضية اليوم نادي هيبون في لقاء ستدخله من أجل الفوز الثالث وتأكيد بدايتها الموفقة خاصة بعد الفوز الهام الذي خرجت به الأسبوع الماضي أمام النادي الإفريقي، جندوبة الرياضية سيكون بامكانها كسب الرهان خاصة بعد المردود المتواضع الذي ظهر به منافسها.

لئن تتطلع جندوبة إلى إضافة الفوز الثالث على التوالي فان الإفريقي سيخوض هذه الجولة بحثا عن التدارك وتفادي عثرة أخرى قد تدخله مبكرا في دوامة من المشاكل، فريق باب الجديد سيكون مجددا في اختبار صعب حين يحل ضيفا على نسر طبلبة في حوار سيكون مداره فك الشراكة في المركز الثاني.
أما النجم الساحلي فينتظر أن يواصل بثبات ويدعم موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بفوز جديد حين يحل ضيفا على سبورتينغ المكنين شأنه شأن الترجي الرياضي الذي يتحول اليوم الى جمال لملاقاة نادي المكان الذي سيكون في المقابل في اختبار جدي صحبة مدربه الجديد ماهر كريم.

وفي قاعة الشيحية ينتظر أن يكون اللقاء مثيرا بعنوان فك الشراكة في المركز الثاني بين شبيبة الشيحية واتحاد منزل تميم اللذين يحمل كل منها في رصيده فوزا وهزيمة بينما تتطلع الشبيبة القيروانية الى الخروج بأول فوز حين تلاقي جمعية الحمامات التي يبدو أنها ستواجه السيناريو ذاته الذي عاشته الموسم الماضي.

قمة بين الساقية والمكارم
أما مباراة القمة في المجموعة الثالثة فستجمع في هذه الجولة بين مكارم المهدية وساقية الزيت، حوار سيسعى فيه كل فريق الى الفوز من أجل الإنفراد بزعامة الترتيب وينتظر أن نشاهد خلاله الكثير من الإثارة والتشويق مثل ما هو الحال في لقاء بعث بني خيار وضيفه النادي الهلالي.

برنامج الجولة 3 من بطولة الأكابر
قاعة المكنين س 15:00:
سبورتينغ المكنين – النجم الساحلي (قمري وشعبان)
قاعة الشيحية س 16:00:
شبيبة الشيحية – اتحاد منزل تميم (حناشي وعليات)
قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – النادي الإفريقي (باجي وفرح)
قاعة غار الدماء س 16:00:
جندوبة الرياضية – نادي هيبون (الزاير وبونة)
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
ساقية الزيت – مكارم المهدية (خياري وبوغرارة)
قاعة الحمامات س 16:00:
جمعية الحمامات – الشبيبة القيروانية (عباكي واللواتي)
قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – الترجي الرياضي (النصري والغرياني)
قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – النادي الهلالي (كريشان ومخلوف)

المشاركة في هذا المقال