Print this page

سليم الرياحي: «نعرف شكون باش يهزّ البطولة .. وشكون الثاني و شكون الثالث».... وما يعرفشي شكون دشّن مركب سكرة ؟

أثناء حواره مساء الاثنين على قناة التاسعة قال سليم الرياحي إنه يعلم جيّدا من سيتوّج ببطولة هذا الموسم، كما أنه يعرف إسم الفريق الذي سينهي في المرتبة الثانية و الثالثة مشيرا إلى أنه تحدّث مع مسؤولي أحد الفرق وأكّد لهم أنهم سينهون الموسم في المركز الثالث.
كما جاء على لسان سليم الرياحي :

أنه لن يستقيل من رئاسة الفريق و سيواصل مهامه بطريقة عادية، جازما أنه لم يعلن بتاتا عن إستقالته سابقا وهو غير مسؤول عن بعض التصريحات الجانبية التأويلات و هو رئيس للفريق إلى غاية 2018 مدة نهاية فترته النيابية... وفي ذات الحديث قال الرياحي : “عمري ما قلت باش نستقيل .. و باش نبني مركّب جديد للفريق” و لما نسمع الرياحي يقول : “عمري ما قلت باش نبني مركّب جديد للفريق” فلمن تعود هذه الصورة التي تم التقاطها بتاريخ 8 نوفمبر 2014 بسكرة حيث اكدت الرخامة ان الرياحي دشن - على بركة الله - اشغال حديقة النادي الافريقي ؟

واذا أصرّ الرياحي انه غير مسؤول عن التصريحات الجانبية فلا بد من تصحيح لمنظومة التواصل في ا لافريقي ومنها يبدا الاصلاح الشامل لفريق لم ير مثل هذا الحصاد الهزيل وهو على وشك قرن بعد التاسيس . و في حديثه عن المدرب الهولندي رود كرول ، قال الرياحي أن الفني الهولندي سيواصل مهامه و لا نية لإقالته حاليا.

المشاركة في هذا المقال