Print this page

الكرة الطائرة: الجولة الرابعة من بطولة الأكابر بين النجم واتحاد النقل لـمن ستكون الصدارة؟

هل يصمد اتحاد النقل الصفاقسي ويحافظ على تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية أم يفتكها منه النجم الساحلي؟ من سيفتك المركز الثاني في المجموعة الأولى مستقبل المرسى أم تونس الجوية؟ وهل يستفيد النادي الصفاقسي من مواجهة اتحاد قرطاج؟ أسئلة كلها سترافق

هذه الجولة الرابعة من مشوار بطولة هذا الموسم التي ستنطلق جميع مواجهاتها بداية من السادسة مساء.

وسيتحول اليوم اتحاد النقل الصفاقسي إلى سوسة لملاقاة النجم الساحلي، مواجهة سيكون عنوانها ممنوع الهزيمة بالنسبة للطرفين ففريق جوهرة الساحل سيسعى إلى تدارك هزيمة النادي الصفاقسي والعودة إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية التي ينتظر أن يدافع اتحاد النقل عن فرصة الثبات فيها من خلال اضافة انتصار جديد إلى رصيده يؤكد به سيره بثبات في بطولة هذا الموسم بقيادة مدرب الخبرة منصف بالعايبة الذي يعرف جيدا كيف يكسب مثل هذه الحوارات. وفي قاعة غراب بالمرسى ينتظر أن يكون اللقاء مثيرا بين مستقبل المكان ونادي تونس الجوية من أجل اعتلاء المركز الثاني والإنفراد به اعتبارا لأن سعيدية سيدي بوسعيد معفاة خلال هذه الجولة وتشديد الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي الذي ينتظر أن يعود بنتيجة ايجابية من قاعة جندوبة حين يحل ضيفا على مولدية بوسالم. ويتطلع النادي الصفاقسي بدوره إلى مركز ثان في المجموعة الثانية حين يستضيف ملاحقه المباشر اتحاد قرطاج ضيف هذا الموسم، مواجهة سيكون خلالها مجبرا على الفوز وانتظار عثرة من الجار من القاعة الأولمبية بسوسة حتى يحقق هذا الهدف.

ماذا يحصل في الأولمبي القليبي؟
بات من المؤكد أن الأولمبي القليبي سيعيش وعلى غرار العام الماضي موسما صعبا بعد ان انقاد إلى ثلاث هزائم متتالية من أصل ثلاث جولات في البطولة وهو ما يطرح اكثر من سؤال عن حظوظه في بقية المشوار فهل سيصمد أم سيكون في انتظار الأسوأ خاصة بعد أن فرط في إحدى ركائز الفريق الثنائي الطيب القربصلي وخالد بن سليمان لصالح الترجي؟

بودية يحكم في مونديال الأندية
سيكون التحكيم التونسي حاضرا في بطولة العالم للأندية للسيدات التي انطلقت منافساتها امس في الفيليبين من خلال تواجد الحكم الدولي توفيق بودية الذي نال مجددا ثقة الإتحاد الدولي للتواجد في هذا الحدث الهام الذي ستغيب عنه في المقابل فتيات الأهلي المصري حاملات تاج بطولة افريقيا للأندية البطلة الأخيرة في تونس على حساب نسائي قرطاج بقرار من الاتحاد الدولي للعبة بسبب ضعف المستوى مقارنة بباقي الفرق المشاركة.

دليل الفرجة:

المجموعة الأولى:
قاعة جندوبة س 18:00:
مولدية بوسالم – الترجي الرياضي
(بواب وبن فضلة)
قاعة غراب بالمرسى س 18:00:
مستقبل المرسى – نادي تونس الجوية (نمسي والتونسي)
سعيدية سيدي بوسعيد: معفاة.

المجموعة الثانية:
القاعة الأولمبية بسوسة س 18:00:
النجم الساحلي – اتحاد النقل الصفاقسي (ريدان وعنتابلي)

قاعة البجاوي س 18:00:
النادي الصفاقسي – اتحاد قرطاج
(جراد وعز الدين)
الاولمبي القليبي: (معفى)

المشاركة في هذا المقال