Print this page

شركة "LG" تنظم عرض "بحيرة البجع" وتوسع نطاق التزامها بالمشهد الفني

تعملLG للالكترونيات الى مد الجسور بين عوالم الفن والتكنولوجيا من خلال علامتها التجارية فائقة الجودة 

، عن طريق تنظيمها لعرض الباليه الرائع لـ "Swan Lake" او "بحيرة البجع"، المصمم من قبل قيدوم الكوريغرافيا الفرنسي الشهير Angelin Preljocaj ، في مركز ال جي للفنون بسيول في كوريا الجنوبية الذي انتظم من 22 إلى 25 جويلية.

و هذه هي المرة الثانية التي تدعم فيها LG SIGNATURE العروض في هذا المكان ، بعد دعمها لفيلم "He Who Fall" للمخرج "يوان بورجوا" Yoann Bourgeoisفي نوفمبر سنة 2022.

من خلال إنشاء خلفية تذكرنا ببحيرة مظلمة ، تقدم مساحة العرض LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) ، أول وأكبر تلفزيون OLED في العالم. حيث تستحضر هذه الشاشة الرائعة بعد الاستغناء عن اعتماد الاسلاك الكهربائية رقصات البجعات التي تنزلقن بأناقة عبر سطح الماء .
و يمكن لهذا التلفزيون ايضا بفضل تقنية zero connect المستقلة ان يرسل الذبذبات الصوتية و الصورة لشاشة العرض المعلاقة من ال جي طبعا مع اضافة لمسة فنية.

في مكان العرض الخاص ب OLED M ، تعرض لوحات الحائط الممتدة على كلا الجانبين رحلة الابتكار لتلفزيونات LG OLED على مدار السنوات العشر الفارطة. كما تقدم فلسفة العلامة التجارية LG SIGNATURE ، التي تدعم "فن المضمون" ، وموضوع العلامة التجارية "LIVE BEYOND" ، مع التركيز على تجربة الحياة النابعة من الفن.

من المتوقع أن تظهر LG SIGNATURE OLED M لأول مرة رسميًا في السداسي الثاني. يهدف تعليم وإبراز القيمة المميزة لـ LG SIGNATURE للحرفاء الذين يزورون مركز ال جي للفنون بسيول اماكن المعارض والصور المخصصة من ال جي و المفتوحة للجمهور من 22 الى 25 جويلية لتقديم تجربة شاملة ومتكاملة تسلط الضوء على الميزات القيمة و الفريدة وذات الجودة الاستثنائية من منتجات LG SIGNATURE.

 

المشاركة في هذا المقال