Print this page

«سالكوم» توسّع نشاطها وتصبح موّزع علامة الهاتف الجوّال «ITEL» وموزّع « أورانج « في تونس

من أجل تعزيز حضورها من السوق في ظرف وبيئة يتميّزان بالتنافس الشديد تقوم مجموعة «سالكوم« التي تتولّى توزيع العديد من المنتجات العالمية

في تونس سواء في مجال الهواتف المحمولة أوالأجهزة الكهرو- منزلية الصغيرة بمضاعفة وتنويع شراكاتها التجارية وبعد عامين فقط من إطلاق العلامة الصينية «Infinix» قامت «سالكوم» بإمضاء عقد توزيع جديد يسمح لها بتوزيع منتجات علامة «ITEL» وهي ثاني أكبر علامة تجارية للهاتف الجوال من حيث حضورها في السوق الإفريقية ومن حيث إمكانات التطوّر والنموّ اللذين ما فتئت تحققهما.
وقد اظهر التطوّر الذي حققته هذه العلامة عل المستوى الدولي وخاصة في البلدان المماثلة إمكانات تجارية كبيرة في المنطقة.
وبالإضافة إلى ذلك أصبحت مجموعة «سالكوم» الموزع الرسمي لمشغّل الهاتف الجوّال «أورانج» في تونس من خلال فرعها « سالكوم للتوزيع» . وبهذه الصفة سيتمكن حرفاء « سالكوم» من الاستفادة من مجموعة العروض والمنتجات التي يقدّمها هذا المشغّل.
وفي هذا الإطار صرّح أمين شعيب الرئيس المدير العام لمجموعة « سالكوم إنه بالنسبة إلى سنة 2021 التي تلوح في الأفق فإن « سالكوم » تعمل على التحسين الدائم والمستمرّ لنتائج معاملاتها مع الحرص الكامل على تنويع موارد المداخيل».
وأضاف شعيّب انه مع علامات الهاتف الجوال EVERTEK – INFINIX- NEFFOS – ITEL ومع علامتنا للأكسسوارات «HILINE» وشراكاتنا مع مشغّلي الهاتف الجوال سيجد الحريف التونسي مجموعة اختيارات واسعة ومتعددة تتلاءم مع رغباته واحتياجاته.».
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الجلسة العامة القادمة للمجموعة المقررة في شهر سبتمبر الجاري ستمكّن من العودة بأكثر تفاصيل لهذه العناصر وغيرها وإعطاء معلومات وإيضاحات أكثر حولها وكذلك إبراز أهمّ ما ميّز أنشطة المجموعة خلال السنة المنقضية.

المشاركة في هذا المقال