Print this page

اتصالات تونس تطلق مسابقة جديدة عبر الانترنت: «TT CHALLENGE»

أطلقت اتصالات تونس مؤخرا على هامش مسابقة كاس الأمم الإفريقية لكرة القدم التّي ستقام في مصر، مسابقة عبر الانترنت «TT CHALLENGE»

موجّهة خاصّة للمغرمين بكرة القدم وتتيح هذه اللعبة للمشتركين فيها إمكانية الفوز الحيني ، ودون إجراء قرعة ، بـ1000 دينار، إذا ما أجابوا إجابات  صحيحة وفي الوقت المحدّد على جميع الأسئلة المتتالية المتمحورة بالخصوص حول كرة القدم الإفريقيّة.
كما تمكّن لعبة «» TT CHALLENGE من  الفوز بالجوائز التالية   2000 دينار كل أسبوع و1000 في نهاية اللعبة و  10 رحلات إلى مصر لتشجيع المنتخب الوطني، ولمواكبة أجواء لا تنسى على  إيقاع المقابلات المثيرة.

ومن منطلق  أنّ الرياضة هي إحدى عناصر مسؤوليّتها  الاجتماعيّة ، كانت اتصالات تونس على امتداد عديد  السنوات،  ولا تزال ، شريكا فاعلا  للرياضة في  بلادنا ومساندا  للجماهير الرياضية التونسية  .

وللفوز بإحدى هذه الجوائز القيّمة  زوروا الموقع   : http://www.ttchallenge.tn وأجيبوا على الأسئلة المطروحة بشكل صحيح وفي الوقت المناسب. إذن سارعوا الآن باللعب للفوز بالملايين نقدا !
للتذكير فإنّ  «TT CHALLENGE» هي خدمة  ذات محتوى تتيح لحرفاء المشغّل الوطني متابعة جميع الأخبار الرياضيّة عبرالموقع الإلكترونيhttps://www.ttchallenge.tn ،  باللغتين العربيّة والفرنسيّة.

المشاركة في هذا المقال